أهم الأخبارفن ومشاهير

تركي ال الشيخ يخضع لعملية جراحية وهذه طبيعة مرضه

اثار خبر دخول رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي ال الشيخ المستشفى صدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد تداول صور له من داخل غرفة العمليات.

وكشفت المصادر المقربة أن عملية الرأس التي اجراها تركي ال الشيخ في مدينة نيويروك تكللت بالنجاح.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة تركي ال الشيخ وعلق البعض :” اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه ويعافيه ويعود الى ارض الوطن باتم صحة وعافية”.

وجاء تعليقات أخرى :” الله يشفيه ويعافيه شفاءا لايغادر سقما ويرده سالما لأهله ولوطنه إن الله على كل شيء قدير” واضاف البعض :” الله يقومه بالسلامة ابو ناصر”

كما علقت فعاليات مهمة على ما حصل مع تركي ال الشيخ، فكتب مقرن بن عبد الرحمن على تويتر :” معالي المستشار تركي آل الشيخ اجرى عملية في الراس اليوم في نيويورك والحمدلله كانت ناجحة. دعواتنا له بالشفاء العاجل”

يذكر انه تم تداول اخبار منذ فترة عن تدهور حالة المستشار السعودي الصحية لكن حسمت الاخبار حينها بإعلان إجراء العملية، وكشفت المصادر أن الحالة الصحية لتركي ال الشيخ مستقرة حتى الآن.

كما خضع المستشار تركي لعملية جراحية العام الماضي في نيويورك ايضا تم من خلالها إزالة ورماً، كما خضع قبل 3 أشهر لعملية جراحية لإيقاف نزيف عانى منه على مدار 3 أشهر.

وطمأن المستشار تركي آل الشيخ متابعيه عن حالته الصحية، مقدما الشكر لكل من سأل عنه.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى