جديدهافن ومشاهير

غياب ايمن الذهبي عن خطوبة ابنته شام… طارق العريان يزفها على عريسها الأول ويغيب عن زفافها الثاني

رسالة من شام الذهبي الى عائلتها بعد الخطوبة

بعد انتهاء حفل خطوبة شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري مساء الأحد، نشرت شام صورا من المناسبة عبر حسابها الخاص على انستقرام، وبدا من الصور ان الخطوبة اقتصرت على أفراد من أسرة العروسين فقط.
وبدا لافتا في الصور غياب والد شام، أيمن الذهبي زوج أصالة الأول عن الخطوبة، الأمر الذي أثار تساؤلات من جانب المتابعين خاصة وأن أيمن ظهر قبل 20 يومًا تحدث فيها عن شام وخالد وأنهما أفضل ما يربطه بأصالة بعد طلاقهما.
فهل تمنع زوجة ايمن الذهبي الأخير من رؤية أصالة خاصة بعد ما قاله مؤخرا؟
ومن ما أثار الاستغراب أن أيمن الذهبي غاب أيضًا عن الخطوبة الأولى لابنته شام والتي وقعت في 2013 من زميل دراستها أحمد الجوهر.
كما تغيب طارق العريان طليق اصالة نصري عن المناسبة ولم بنشر اي تعليق او تهنئة لشام عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من العلاقة الجيدة التي تربط اولاد اصالة من زواجها الاول شام وخالد بطارق فهما لا يزالان يتابعانه على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا انه يبجو ان اصالة تفضل عدم رؤيته في هذه الفترة بعد الطلاق.
وحرصت شام الذهبي في تعليقها على الصور التي نشرتها على توجيه الشكر لعائلتها بسبب وقوفهم بجانبها في هذا اليوم، كما وجهت رسالة إلى خطيبها طبيب التجميل المصري معتز نصير قائلة إنه يمثل لها الحياة الأبدية.
وخطفت شقيقة أصالة وهي أماني نصر الأنظار بظهور نادر لها تكاد تكون المرة الثانية لها منذ ظهورها الأول في 2015 وبدت بملامح مختلفة تمامًا واقترب الشبه بينها وبين أصالة كثيرًا هذه المرة وكانت جالسة برفقة زوجها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى