أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة مها ابو عوف بعد صراع مع المرض

توفيت الفنانة المصرية مها ابو عوف عن عمر يناهز الـ 65 بعد صراع مع مرض السرطان بالاضافة الى انها كانت تعاني من مرض العضال على مدار الفترة الماضية، حيث أصيبت بالتهاب رئوي حاد ونقلت بسببه مؤخرا للعناية المركزة، حتى فارقت الحياة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصية الفنانة الاخيرة قبل وفاتها حيث كانت على علم انها ستفارق الحياة قريبا وعلى اثرها طلبت من ان تدفن الى جانت شقيقها الراحل عزت ابو عوف. .

كما انتشر فيديو للراحلة قبل وفاتها خلال مقابلة لها مع موقع “اليوم السابع” كانت تتحدث فيه عن اشتياقها لشقيقها وايضا تداول الجمهورعدة فيديوهات على منصات السوشال ميديا للراحلة خلال احدى المقابلات وعبّرت عن غضبها من عدم تكريم شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف في مهرجان القاهرة السينمائي.

في الوقت عينه، نعى العديد من الفنانين الراحلة حيث علق الفنان تامر حسني حيث علق :” “إنا لله وإنا إليه راجعون، لوفاة الفنانة مها ابو عوف نسألكم الدعاء والفاتحة”.

اما الفنانة درة التونسية فقالت :” رحم الله الفنانة القديرة والانسانة الجميلة والصديقة العزيزة مها أبو عوف .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة ويصبّر ابنها وعائلتها وأحبائها”.

مها ابو عوف تزوجت لفترة قصيرة من الفنان عمر خورشيد، قبل وفاته في حادث مروري عام 1981، ثم تزوجت بعد ذلك وأنجبت ابنها الوحيد شريف، وهي واحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى