أهم الأخبارفن ومشاهير

فاتن موسى لـمصطفى فهمي : عطيمي حقوقي

لا يزال اسم الفنان المصري مصطفى فهمي وطليقته الاعلامية اللبنانية فاتن موسى حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار فيديو له وهي تبكي بسببه.

فوجهت فاتن موسى خلال لقائها مع الاعلامي تامر اسماعيل على قناة اليوم السابع رسالة لطليقها قائلة :”عطيني حقوقي بسلام وبيلي بيرضي الله”.

كما وصفت فاتن الأزمة التي حصلت معها بعدما طلاقها من مصطفى فهمي غيابياً، خلال وجودها في بيروت لحضور خطوبة شقيقتها بالكابوس.

ايضا اتهمت فاتن موسى خلال مقابلة ثانية لها ضمن برنامج “كلام الناس” طليقها مصطفى فهمي بالبخل حيث قالت انها طلبت منه زيادة في مصروفها، فرد: “هو إنتِ حتحوشي من ورايا كما اضافت ان من اسباب الطلاق هو منعها من العمل بسبب الغيرة أو حب التملك.

في السياق عينه، والد فاتن موسى اكد خلال مداخلة هاتفية في المقابلة نفسها عن حدوث تواصل بينه وبين مصطفى فهمي قبل سنة ونصف، تحدث فيه عن مشاكل بينه وبين زوجته.

الا انه لم يشىء ان يتدخل بين الطرفين ورفض توجيه رسالة عبر البرنامج لمصطفى فهمي قائلًا: “لم أتحدث معه بهذا الخصوص، ولا أريد الحديث إليه، حينما طلب ابنتي للزواج قدمتها له كهديه ليحفظها أمانة بين يديه، لكنه لم يكن على قدر الحمل”.

يذكر ان مصطفى فهمي اثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلالته مع الاعلامي عمرو اديب ضمن برنامج “الحكاية” حيث كشف انه يتعرض للمضايقات من قبل طليقته فاتن موسى.

حيث قال ضمن البرنامج : “دخلت شقة الزوجية عنوة وتقيم بها حاليا، واستعانت بفرد أمن للحراسة، وأنه استعان أيضا بفرد أمن، وطليقته ادعت أن هذا الشخص اعتدى عليها مع حارس أمن العقار، وتم حبسهما في قسم الدقي. وهذا الأمر غير صحيح ولا يمكن أن أحرض على الاعتداء وأقدم بلاغا للنائب العام للتحقيق في الواقعة خاصة أنها غير صحيحة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى