أهم الأخبارفن ومشاهير

نورمان اسعد تشبه هيفاء وهبي بعد التجميل …

تزوجت 4 رجال من بينهم رجل عراقي متزوج من نجمة سورية

تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثق أحدث ظهور للفنانة السورية نورمان أسعد من عزاء والد زوجها محمد بن عبد الكريم الكسنزاني الحسيني في العراق.

ومن المعروف أن نورمان أسعد متزوجة منذ سنوات من رجل أعمال عراقي واعتزلت الفن بعد زواجها على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته في عالم التمثيل.
وأشار المتابعون الى الشبه الكبير بينها وبين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، معتبرين أن آخر عملية تجميل أجرتها في أنفها قبل اعتزالها كانت سيئة، وأنها كانت أجمل بدونها.
يُشار إلى أن الفنانة السورية تزوجت للمرة الأولى من الفنان أيمن زيدان بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “يوميات جميل وهناء”، لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تعرف.
شاركا بعدها في بطولة مسلسل “ألو جميل ألو هناء”، تزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال ودام الزواج ثلاث سنوات ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003 بعدما أنجبا ابنتهما الوحيدة “جودي”.
بعدها تزوجت نورمان من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وكان زواجهما في عام 2004 وانفصلا عام 2006، وفي مطلع عام 2007 تداولت الصحافة خبر زواجها من رجل الأعمال الإماراتي “محمد الطاير” لكنه تبين فيما بعد أنه رجل الأعمال والسياسي العراقي “نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني” الذي أنجبت منه أربعة أبناء.
أعلنت اعتزالها العمل الفني في عام 2007 وذلك بعد زواجها الثالث، وآخر ظهور إعلامي لها كان في العام 2011، أشيع بعد سنوات من اعتزالها خبر عودتها للفن ولكن مصادر مقربة من الممثلة المقيمة في عمّان أكدت أنها لن تعود عن قرار الاعتزال الذي اتخذته، خاصة وأنها خصصت حياتها للاهتمام بعائلتها وأولادها.
وفي سياق منفصل، نشرت الممثلة السورية مها المصري الصورة الأولى لإبنها العراقي طيف ابراهيم، من طليقها الراحل المخرج العراقي عدنان ابراهيم.
مها المصري هنأت ابنها بمناسبة عيد ميلاده وقالت: كل عام وأنت بأف خير يا روح قلبي ونقطة ضعفي بهالحياة الله يخليلي ياك ولا يحرمني من وجودك بحياتي وانشالله بتحقق كل شي بتتمناه بحبك قد الدني كلها.
وتزوجت مها المصري تزوجت من عدنان ابراهيم وأنجبت طفلين منه (طيف وريم)، بعد انفصالها عن زوجها الأول مدير التصوير حازم بياعة الذي أنجبت منه ديما بياعة.
عدنان ابراهيم انفصل عن مها المصري الي كانت زوجته الأولى، قبل أن يرتبط بالممثلة السورية نورمان أسعد ثم السورية مايا التخين، قبل وفاته في دمشق العام 2007 بظروف غامضة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى