أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض تغازل المتسابقين في عراق ايدول والكسندر علوم يغضب

تصدر اسم الفنانة العراقية رحمة رياض الترند على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، إذ تداول المتابعون اسمها بشكل واسع بسبب اطلالتها والعفوية التي ظهرت فيها خلال الحلقة ضمن برنامج عراق ايدول.

ونشرت رحمة على حسابها الرسمي على انستغرام مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو من الحلقة حيث ظهرت وهي تغازل المتسابقين فغنت لأحدهم أغنية “اسمر يا اسمراني” على طرقتها مستبدلةً الكلمات.

كذلك، ظهرت متحمسة جدًا خلال الحلقة من خلال تصرفاتها إما خلال غناء المتسابقين أو عندما مازحت زميلها الفنان العراقي سيف نبيل.يبدو أن هذا الأمر، استفز زوجها الممثل ألكسندر علوم الذي أظهر ردة فعل صادمة على مواقع التواصل الاجتماعي.
فلم ينشر أي منشور من البرنامج كما أنه لم يوجه رسالة لرحمة في هذه المناسبة، فاكتفى بنشر بعض الصور له ولاصدقائه عبر خاصية الستوريز على انستغرام.

كما نشر صورةً لـ عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وعلق عليها بالقول “أم كلثوم.. بعيد عنك”، الأمر الذي أثار شكوكًا حول ما إذا كان هناك خلاف بينه وبين رحمة.

من جهة ثانية، تعرضت رحمة للعديد من التعليقات الساخرة بسبب غطلالتها الخارجة عن المألوف.

 

إذ أطلت النجمة العراقية بفستان مصنوع بالكامل من أوراق النوتات الموسيقية، من تصميم اللبناني ميخائيل شمعون، وجاء بقصة “الأوف شولدر” وضيق عند الصدر لينسدل بعدها على شكل تنورة واسعة مزينة بورق النوتات

الموسيقية الذي تم تركيبه وتنسيقه بشكل كثيفوانقسمت التعليقات بين من اعتبرها خطوة جريئة وخارجة عن المألوف وبين من وصف الأمر بالمبالغ فيه وغير المناسب والسيء لناحية التصميم والتنفيذ، إضافة إلى الكثير من الانتقادات الساخرة التي طالت الفنانة العراقية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى