أهم الأخبارفن ومشاهير

بالفيديو – خطوبة جود عزيز من باسم طلال

تصدر اسم كل من الفنانة السعودية جود عزيز والفنان الكويتي باسم طلال بعد انتشار خبر خطوبتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعدما نشرت جود فيديو عبر خاصية “الستوري” يوثق اول لقاء يجمعهما.

خبر الخطوبة لاقى رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي والسبب ان كان هناك اخبار منتشرة مفادها ان الثنائي على علاقة، بالاضافة يذكر انه تردد سابقا ان خطوبة الثنائي قد تمت في وقت سابق وأنهما لا يرغبان في الكشف عن أي تفاصيل عنها.

بدورها نشرت الفنانة الكويتية مجموعة صور تجمعها بطلال باسم وعلقت قائلة “البداية لشيء جديد”

بعض مواقع الاخبار اثارت الجدل بعد نشرها ان فارق السن بين جود وطلال هو حوالي الـ 6 سنوات،حيث جاءت بعض التعليقات :” “الولد صغير كيف خطوبه أتوقع أكبر منه”، “عمره ٢١ وهي ٢٧”، “ولك ورع الفارق بين بعض ست سنوات”. الا ان جود وطلال ظهرا بفيديو ووضحا ان جود تكبره فقط باربعة وعشرون يوما.

طلال باسم وجود عزيز يشاركان في كواليس مسلسل امين حاف الى جانب الفنانة الكويتية الهام الفضالة التي بدورها نشرت فيديو عبر خاصية “الستوري” على “سنابشات” وباركت للثنائي.

جود عزيز هي ممثلة سعودية ظهرت لأول مرة في مسلسل العاصوف إلى جانب يعقوب الفرحان إلا أن شهرتها تحققت بشكل أكبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، اما طلال باسم فهو ممثل كويتي ونجل المنتج الكويتي الكبير باسم عبدالأمير ويشارك بالعديد من الاعمال التلفزيونية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى