أهم الأخبارفن ومشاهير

نرجس العوامي تروي ما حصل معها داخل ااحرم المكي

أثارت الإعلامية السعودية نرجس العوامي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت عن حادثة حصلت معها داخل الحرم المكي أثناء الانتظار لتقبيل الحجر الأسود في الكعبة المشرفة.

وأوضحت نرجس العوامي أنه في العام 2016 وأثناء أدائها العمرة كانت ترغب في تقبيل الحجر الأسود فوقفت طابور انتظار، ليقوم أحد الأشخاص بالتعرض لها.

وقالت نرجس في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات: “كنا رايحين ناخد عمرة، أنا وقفت أبغي أقبل الحجر الأسود، وكان في طابور نساء ورجال، لكن كان في رجال بينزلوا في طابور النساء وغرضهم مو نظيف”.

وروت نرجس العوامي تفاصيل الحادثة قائلةً “جاء واحد وراي مسكني من فخذي”، وكشفت عن موقفها مما تعرضت له قائلة: “أنا لفيت ضربته ضرب ماهو عادي، والشرطة مسكته، وأنا أريد أبين من هذا الموقف إنه ممكن تتعرض في أي مكان لأي حاجة نظيفة أو لا، وأشخاص محترمين أو غير محترمين”.

وهاجمت من يبرر هذه الوقائع بأنه يشبه الفاعلين، متابعةً: “أنا جسدي له قدسية، ما حدا يقدر يلمسه، موعشان تشوفني بشكل ما يعجبك، يبقى يحق لك أن تتعرض لي أو لأي أحد موجود”.

وأضافت “على فكرة فيه حاجة اسمها عدل ألهي اللي تعمله يصير لناس أنت تحبهم علشان كدا لا تفكر أن هذه، الأشياء تمر مرور الكرام”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تكشف فيها نرجس العوامي عن تعرضها لهذا الامر، إذ تعرضت للأمر نفسه خلال تغطية مهرجان الأبل.

وأثارت تصريحات الإعلامية السعودية هذه جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فاعتبر البعض أنّ الإعلامية السعودية تريد تسليط الأضواء عليها، لتتصدر الترند، مستغربين قيامها بنشر الحادثة رغم أنها وقعت قبل سنوات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى