أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة وائل الابراشي بعد صراع مع المرض وهذا ما قاله قبل وفاته بساعات

خبر حزين يخيم على الوسط المصري بعد وفاة الاعلامي والكاتب الصحفي المصري وائل الابراشي ، عن عمر يناهز الـ 59 بعد اصابته بفيروس كورونا.

حيث عانى الاعلامي المصري من تليُّف في الرئة إثر إصابته بفيروس كورونا، أواخر شهر ديسمبر من العام الماضي، مما أدى لدخوله المستشفى أكثر من مرة حتى تعافى من الإصابة بالفيروس بحسب المصادر الطبية.

الاعلامي المصري غاب عن الساحة الاعلامية لفترة بعد اصابته بكورونا كما عاد إلى منزله لاستكمال العلاج، الا ان العلاج لم يدم طويلا وفارق الحياة بسبب المضاعفات التي حصلت معه.

والحزين هو ان اخر ما نشره الاعلامي المصري كان قبل وفاته بثلاث ساعات نعيه لأول قاضية مصرية، تهاني الجبالي بعد إصابتها بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 71 عاما.

كما اعلن نجل شقيق الاعلامي المصري هذا الخبر من خلال منشور على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه :” إنا لله وإنا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الإعلامي وائل الابراشي في ذمة الله، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

نعى العديد من الفناين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الراحا حيث قال الفنان المصري خالد الصاوي :” إنا لله وإنا إليه راجعون

ببالغ الحزن أنعي الصديق العزيز والإعلامي الكبير الأستاذ #وائل_الإبراشي.. أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة والأحباء الصبر والسلوان”

اما الممثل المصري محمد هنيدي فقد نشر على تويتر صورة للراحل وعلق عليها :” البقاء لله في الإعلامي الكبير وائل الإبراشي

كما علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلين :” الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وايضا :” إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أغفر له وأرحمه وأسكنه فسيح جناتك يا رب العالمين”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى