أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن احتجاز احلام الشامسي في الكويت

اثارت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي الجدل في الساعات الماضية بسبب ما حصل معها خلال رحلتها إلى دولة الكويت.

إذ نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر شرحت فيه موقفا ظالمًا تعرضت له في الكويت، كاشفةً أنها محجورة في الكويت وأن السلطات طالبتها بالالتزام بالحجر لمدة 72 ساعة بسبب الموجة الجديدة التي تشهدها البلاد من جائحة كورونا في حين سمحت للفنان فهد الكبيسي المغادرة.

وعلقت أحلام على الفيديو بالقول “هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش انا انحجر في حين ان فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم الكويت دوله عدل وهذا خطابي لسمو الامير الشيخ نواف الاحمد وولي عهده الشيخ مشعل الاحمد وزير الدفاع”.

هذا الفيديو أثار الكثير من الجدل خصوصًا أن أحلام ظهرت بغاية الغضب من الطريقة التي تم التعامل فيها وعدم المعاملة بالمثل مع فنان غيرها غنى برفقتها أيضاً.

بدوره، رد الفنان فهد الكبيسي على الجدل الذي اثارته احلام من خلال فيديو نشره على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الكبيسي أنه عندما وصل إلى الكويت لإحياء إحدى حفلات الزفاف طلبوا منه شهادة التطعيم ونتيجة الـpcr، ثم ختموا له الجواز وأدخلوه إلى الكويت، مشيرًا إلى أنّه أيضًا أجرى فحص pcr داخل الكويت ومن ثم ذهب إلى الحفل، أنهى عمله وخرج.

وقد تفاعل المتابعون مع الموضوع، إذ انقسمت الآراء بين من دافع عن الفنان القطري وآخرون دافعوا عن الفنانة الاماراتية أحلام.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت، ردت وزارة الداخلية الكويتية على الأمر من خلال بيان رسمي نشرته على حسابها على موقع التغريدات “تويتر”، وجاء في البيان التالي:

“أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول وخروج مطرب خليجي دون الالتزام باجراءات بروتوكول الحجر الصحي وتطبيق “شلونك”.

وأضاف البيان “وأشارت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني انه جاري اتخاذ الاجراءات اللازمة ضد المذكور لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي. كما تلقت وزارة الداخلية بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي. وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى