أهم الأخبارفن ومشاهير

اسم جورج قرداحي الى الواجهة مجددا والسبب صورة لزوجته

تصدر اسم الاعلامي اللبناني جورج قرداحي مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اعادة تداول صورة له ومع عائلته حيث اثنى رواد السوشال ميديا على جمال زوجته ايدا قصار.

اعتبر البعض ان جمال زوجة جورج قرداحي ساحر جدا وان ملامحها تشبه الاجنبيات.

كما قالت زوجة الاعلامي اللبناني خلال مقابلة قديمة لها عن قرداحي انها تزوّجته وسيماً وأمضيا معاً أكثر من 20 عاماً قبل أن تشاركهما الشهرة حياتهما.

كما وصفت زوجة جورج قرداحي حياتها مع زوجها :”زوجي رجل وسيم، وقد غيّرت الشهرة حياتنا وعانينا صعوبات مع بداية دخوله هذا العالم، لكن لم تتعرض حياتنا الزوجية للخطر، وحبّنا لم يتغيّر، وهذا هو الأهم، اعتدنا مع الوقت على هذا النمط من الحياة”.، بحسب ما نشر موقع الفن الالكتروني.
يذكر ان اسم جورج قرداحي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته عن السعودية والامارات التي كانت اثارت موجة جدل واسعة منذ مدة واضطر بسبب الى تقديم استقالته.

في سياق آخر، حرص جورج قرداحي على نعي الاعلامي المصري وائل الإبراشي الذي توفي بسبب فيروس كورونا، من خلال تغريدة نشرها على “تويتر” قال فيها :” #وائل_الابراشي وداعاً.. الاسرة الاعلامية في #مصر والعالم العربي في حداد على رحيل هذا الانسان المميز، خلُقاً وأدباً وثقافة ووطنية ونقاءً..”

ومن ثم اضاف :” #وائل_الابراشي هو من الإعلاميين القلائل، الذين عرفوا كيف يحترمون انفسهم، ويحترمون ضيوفهم ويحترمون المبادىء المهنية والوطنية والدينية التي تربّوا عليها. سكناك الجنة يا صديقي، بمشيئة الله عز وجل.”

يعتبر جورج قرداحي من الاعلاميين الاكثر شهرة في لبنان والوطن العربي حيث عرف من خلال برنامج من سيربح المليون بالاضافة الى برنامج المسامح كريم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى