أهم الأخبارفن ومشاهير

الهام الفضالة تسترجع ابنتها النور وشهاب جوهر يرد على خليل التميمي

اسم الفنانة الكويتية الهام الفضالة وزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر ما زال حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعدما نشر شهاب على تطبيق سناب شات صورة وعلق عليها بالقول :”هكذا انا اذ كنت سيد الموقف اتعامل باخلاق الفرسان”

ومن ثم اضاف :”والمرء بالاخلاق يسمو ذكره .. وبها يفضل في الورى ويوقر”.

كما كتب على الصورة :”ان عدم استخدام السيوف والاحصنة لا يعني عدم وجود الفارس والفروسية في زماننا هذا الفروسية .. قبل كل شي الاخلاق وقيم ثابتة ولاكن المفاهيم تختلف في زمننا ومن مكان الى اخر”.

اعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان شهاب جوهر يتحدى طليق زوجته الصحفي خليل التميمي خصوصا بعدما اخذت الهام الفضالة حضانة ابنتها النور.

وعلقت حينها الهام الفضالة من خلال صورة على “سناب شات” قائلة :”اللهم لك الحمد على كرمك وجودك ان رددت الى حضانة بنتي النور.. اليوم فرحتي وسعادتي ما تنوصف ان بنتي وروحي النور اختارت تعيش معاي

ومع اختها الفجر … عسى ربي يخليكم يا نور عيني يا بنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر .. وتعيش حياة سليمة ما بين امها وابوها”.

يذكر انه منذ فترة ضج خبر ان الهام الفضالة قد تخلت عن ابنتها ومن ثم وضحت الفنانة الكويتية من خلال فيديو نشرته على “سناب شات” انها فرضت عدة قيود على ابنتها النور بسبب وصولها لعمر 12.

واوضحت الفنانة الكويتية أنها رفضت فكرة دخول ابنتها مدرسة مختلطة، بالإضافة إلى أنها منعتها من ارتداء الملابس المكشوفة، وايضا منعتها من نشر فيديوهات لها على تطبيق “سناب شات”، بينما والدها وافق على كل هذه الأشياء، ولهذا السبب اختارت النور ان تبقى مع والدها خليل التميمي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى