أهم الأخبارفن ومشاهير

علي الهويريني في ذمة الله والسبب هذا المرض

خبر حزين خيم على الوسط السعودي بعد وفاة المفكر والممثل والمخرج المسرحي السعودي علي الهويريني بعد صراع مع المرض.

حيث نعاه ابنه من خلال تغريدة نشرها على موقع “تويتر” قال فيها :” قلوب راضية بقضاء الله وقدرة والدي علي الهويريني في ذمة الله الصلاة عليه في جامع الراجحي غداً بعد صلاة الجمعة وإنا لله وإنا اليه راجعون ”

تساءل جمهور المفكر السعودي عن سبب وفاته ونشرت بعض المواقع الاخبارية انه توفي بسبب اصابته بمرض السرطان وايضا تعرضه لازمة صحية خلال الفترة الاخيرة.

ونشر حينها ابنه تغريدة على “تويتر” طالب فيها من رواد مواقع التواصل الدعاء لوالده، قائلا :” صدقة جارية بنية شفاء الوالد علي الهويريني .”

اما عن ظهور علي الهويريني الاخير فنشرت صفحة “اخبار السعودية” على ” تويتر” فيديو للراحل معلقين :” في آخر لقاء له قبل أقل من شهر…الأديب الراحل “علي الهويريني” يتغزل بالرياض: هي معشوقتي القديمة، ونمت لتكون من أجمل مدن العالم قبل حتى أن نصل 2030 .

بعد اعلان وفاة المفكر السعودي تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر وتصدر وسم عليالهويرينيفيذمةالله على تطبيق “تويتر”.

وعلق البعض :” لاحول ولاقوة الا بالله الى جنة الخلد آيه الرجل الحكيم،النبيل،الذي رحلت بعد ان زرعت في نفوسنا الشي الكثير من خلال دروسك التي كانت تصلنا من خلال مقابلاتك. رحلت ولكن بصمتك ستبقى خالدة”.

وايضا :” يا الله ،ربي يرحمه و يغفر له ،أكثر شخص يعجبني بتفكيره و فصاحته ،شخصيّة فريدة ماقد شفت مثلها ،الله يغفر له و يصبر قلب كل من يحبه .”

واضاف :” لم يكن مجرد فنان كان لسانه العربي الفصيح يخترق أفق اللغة، تكاد أن تظن نفسك أعجميًا أمام فصاحته، وكأنه من زمن المتنبي.”.

الأكثر مشاهدة

الذهاب إلى الأعلى