أهم الأخبارفن ومشاهير

فرح الهادي توجه رسالة لجمهورها : راح اشتقلكم

عاد الثنائي الشهير عقيل الرئيسي وفرح الهادي ليتصدرا الترند من جديد، من خلال منشور لفرح على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور أثار جدلًا كبيرًا بين المتابعين.

وفي التفاصيل، نشرت فرح عبر خاصية الستوريز على حسابها الرسمي على انستغرام منشورًا جاء فيه: حبايبي ومتابعيني انا راح آخذ اجازة وبريك جم يوم من الشغل والسوشال ميديا، لا تحاتوني ولا تخافون علي، راح اكون بعيدة عن التلفون واي جهة تواصل بس احتاج هالبريك عشان ارجعلكم بقوة وطاقة حلوة وايجابية .. راح اشتقلكم”.

هذا المنشور أثار جدلًا واسعًا بين المتابعين، حيث تم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ، وأشاروا إلى أن فرح أكدت من خلال هذا المنشور انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي.

كما أكدوا أن ابتعادها عن عملها ونشاطاتها اليومية هو بمثابة دليل على أنها تمر بحالة انهيار واكتئاب بعد الانفصال الذي حصل في الفترة القريبة السابقة.وكان خبر انفصال فرح الهادي عن عقيل الرئيسي قد انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية الفيديو الذي نشرته الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهرت فيه وهي تقص شعرها بنفسها دون اللجوء إلى صالون التجميل أو مصفف الشعر

وبسبب هذا الفيديو، المح المتابعون إلى أن فرح تمر بفترة عصيبة وهي فترة انفصال عن زوجها عقيل الرئيسي، لكن أحدا منهما لم يؤكد أو ينفي الخبر.

كذلك، علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الموضوع منذ فترة وجيزة، لافتةً إلى أنها تواصلت مع شيماء علي شقيقة عقيل التي أكدت أنها كانت عندهم والأمور بينهما كانت طبيعية، لكن الحقيقة تبدو عكس ذلك تمامًا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى