أهم الأخبارفن ومشاهير

سيف نبيل يبكي وينسحب من عراق ايدول لهذا السبب

اثار الفنان العراقي سيف نبيل الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو له وهو يبكي.

ففي التفاصيل، وبحسب ما نشر موقع “الفن” الاكتروني، انهار الفنان العراقي اثناء اختياره لاحدى المشتركين ضمن برنامج “عراق ايدول”، مأكدا أن المشتركين في الموسم الثاني هم أكثر تميزا من الموسم الأول ومن الصعب اتخاذ قرارات باختيار الافضل، قائلا: “المواهب التي شاركت هذه المرة قوية كثيراً وتتميز بأن العنصر النسائي ضعف الموسم الماضي”.

كما تصدر اسم الفنان العراقي سيف نبيل محركات البحث بعد أن حققت اغنيته الجديدة “اه ياني” أكثر من 14 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال ثلاث أسابيع وأكثر من 100 مليون مشاهدة على تيك توك بعد أسبوع فقط.

يذكر ان سيف نبيل يشارك الى جانب الفنانة العراقية رحمة رياض والفنان حاتم عراقي في لجنة تحكيم برنامج عراق ايدول 2 الذي يسلط الضوء على المواهب العراقية الذين تقدموا بالآلاف لخوض منافسة صعبة،ويصل واحد منهم واحد إلى تحقيق لقب “محبوب العراق”.

في سياق آخر، ايضا تصدر اسم الفنانة العراقية رحمة رياض بعد ظهور شبيهتها على العلن.=

فنشرت صفحة فنية ناشطة على انستغرام فيديو قصير، يوثق لقاء نجمة برنامج ستار أكاديمي رحمة رياض بـ إحدى الفتيات الشبيهات بها، وذلك أثناء إجرائها لقاءً صحافياً مع الإعلامي علي العجمي.

وظهرت رحمة رياض وهي تلقي التحية على الشابة وتتبادل معها الحديث وعلق الصحافي المحاور على الشبه الكبير بينهما بـ الإشارة إلى اختلاف لون بشرتهما عن بعضهما البعض وامتلاك شبيهة الفنانة العراقية وزناً أكبر وزائداً عن وزن رحمة رياض.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى