أهم الأخبارفن ومشاهير

الوليد مقداد يهرب من منزله بعد طلاقه من نور غسان

تصدر اسم نجم طيور الجنة الوليد مقداد وزوجته نور غسان مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد عدم انتشار صور للثنائي في الفترة الاخيرة.وكانت اخر صورة لهما منذ حوالي الشهر تقريبا.

البعض اعتبر ان الثنائي على خلاف خصوصا ان نور قلة ما تظهر معه في الفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل ودائما يتحجج بامر معين او تبرير ما، وان نجم طيور الجنة يحاول ان يهرب من الحقيقة.

وعلى اثره تصدر طلاق الوليد مقداد خصوصا بعد انتشار فيديو للوليد في منزل اهله ولكن نور لم تكن متواجده معه خصوصا بعدما المعتصم بالله مقداد الشهير بـ”عصومي”، صورة لشقيقه الوليد أثناء تواجده في منزل عائلته، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي،وعلق عليها قائلا :”هارب من مرته وجاي لعنا”.

في سياق مختلف، تصدر زواج شقيقة نجم طيور الجنة، جنى مقداد، بعدما نشر رواد مواقع التواصل صورة تجمعها بشقيقها المعتصم بالله وعلقوا عليها بالقول :”ما شاء الله خطوبة جنى”. الا انها تبقى اخبار عير صحيحة ومجرد شائعات تم تداولها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر ان نجم قناة طيور الجنة واليوتيوبر الوليد مقداد قد كشف عن تعرض زوجته نور غسان للسرقة وفي فيديو نشرها على صفحته الرسمية على يوتيوب، قال الوليد أن أحد الأشخاص قد أخذ حذاء نور عندما كانا في منزل أقربائهما.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى