أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض تستعرض خاتمها الالماسي وتعايد الكسندر علوم بهذه الطريقة

احتفلت الفنانة العراقية رحمة رياض بعيد ميلاد زوجها المودل والممثل العراقي الكسندر علوم ونشرت فيديو عبر خاصية “الستوري” على “انستغرام” ظهرا الثنائي فيهما وهم منسجمان.

ونشرت رحمة رياض فيديو اظهر فخامة الخاتم الذي تلبسه حيث اكد البعض انه الماس وانه من زوجها الكسندر علوم.

كما نشرت منذ فترة صورة رومانسية لهما وعلقت عليه بالقول “حبيبي”، وتفاعل الجمهور مع الصورة معبرين عن مدى إعجابهم بالثنائي، وكم يليقان ببعضهما.

كما نشرت الفنانة العراقية رحمة رياض فيديو لعائلة فلسطينية تسكن في احدى الخيم في هذه الاجواء الباردة ومعلقت قائلة :”يا عمري بس لو اعرف شلون اقدر اوصلكم”، ومن ثم اضافت :”الله اكبر الرحمى يا رب”.

يذكر ان اسم الفنانة العراقية رحمة رياض تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور شبيهتها على العلن.

فنشرت صفحة فنية ناشطة على انستغرام فيديو قصير، يوثق لقاء نجمة برنامج ستار أكاديمي رحمة رياض بـ إحدى الفتيات الشبيهات بها، وذلك أثناء إجرائها لقاءً صحافياً مع الإعلامي علي العجمي.

وظهرت رحمة رياض وهي تلقي التحية على الشابة وتتبادل معها الحديث وعلق الصحافي المحاور على الشبه الكبير بينهما بـ الإشارة إلى اختلاف لون بشرتهما عن بعضهما البعض وامتلاك شبيهة الفنانة العراقية وزناً أكبر وزائداً عن وزن رحمة رياض.

كما تألقت رحمة رياض في الحلقة الأولى من برنامج “عراق أيدل” من خلال إطلالتها الجميلة وعفويتها التي أظهرتها بشكل كبير في الحلقة.
وحققت الفنانة العراقية مؤخراً نجاحاً كبيراً من خلال أغنية ” الكوكب” التي طرحتها منتصف العام الماضي 2021، إذ تجاوزت نسبة الاستماع إليها على الـ يوتيوب فوق التسعين مليون مشاهدة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى