أهم الأخبارفن ومشاهير

فجر السعيد متهمة بقضاء “ليلة حمراء” مع اعلامي عراقي

تصدر اسم الفنانة السعودية فجر السعيد مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي ولكن هذه المرة ليس بسبب قضيتها مع الفنانة الاماراتية احلام الشامسي، بل بسبب توجيه تهمة لها انها قضت ليلة حمراء مع اعلامي عراقي.

فنشرت صفحة على تويتر تحمل اسم “يا صاحب الامر: قائلة :”كشفت وثيقة مسربة عنن فضيحة اخلاقية تهدد الكويت على اثر علاقة اقامتها الكاتبة الكويتية فجر السعيد خلال زيارتها الى العراق”.

واضافت الصفحة قائلة :”وذكرت الوثيقة الت وقع عليها عدد من اعضاء مجلس الامة المطالبة بالتحقيق في الفيديو الذي يوثق ليلة حمراء في احد الفنادق بغداد مع الاعلامي العراقي فراس الحمداني”.

هذا الامر اغضب الكاتبة الكويتية وعلقت على الصورة قائلة :” يا خمه يا زباله ياللي أكيد أعراضكم مباحه استغفرالله العظيم جان فيكم خير وفيهم رجال مو شي ثاني طلعوا الوثيقه وانا انشرها لكم … بس اللي يسوي عالشي اكيد مو رجال قولاً واحداً”.

كما ناشدت فجر السعيد رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، بالقول: “سعادة رئيس مجلس الأمه الكويتي .. هذي الوثيقة المنشورة في حساب عراقي ومنقولة من حساب أحد العراقيين وممهورة في توقيع نواب مجلس الأمه الكويتي حقيقيه والا مزوره .. أتمنى الإيضاح لإن عند الأعراض ردي بيكون أقسى مما يتخيلون”

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر وعلق البعض قائلا :” ستغفر الله يا جماعه اعراض الناس مو لعبه والله”.

وايضا :” لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم….هذي أعراض ياجماعة…محشومة ام عثمان وتكرم عن هالخرابيط”.

وعلقت احدى المتابعات :” الله بياخذ حقك منهم حسبي الله عليهم لا يهمونك عديمين التربيه والأخلاق”.

كما تداول رواد مواع التواصل الاجتماعي صورة لـ فجر السعيد اثناء وجودها في المستشفى حيث اعتبر البعض انها انهات بسبب ما حصل معها، ليتضح انها صورة قديمة لها اثناء خضوعها لاحدى العمليات الجراحية منذ عدة سنوات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى