أهم الأخبارفن ومشاهير

الكسندر علوم يغطي وجهه خجلا بعدما رأى هدية عيد ميلاده

لا زال اسم الفنانة العراقية رحمة رياض وزوجها الممثل العراقي الكسندر علوم حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد عدم مجيئها الى عيد ميلاده بسبب انشغالها بتصوير اغنيتها الجديدة.

كما انتشرت فيديوهات لـ عيد ميلاد الكسندر علوم الذي كان بصحبة اصدقائه الا ان رحمة رياض لم تكن متواجدة بل اكتفت بمكالمته من خلال خاصية “الفيديو كل”.

الا انها احتفلت بعيد ميلاد زوجها الكسندر علوم ونشرت فيديو عبر خاصية “الستوري” على “انستغرام” ظهرا الثنائي فيهما وهم منسجمان.

ونشرت رحمة رياض فيديو اظهر فخامة الخاتم الذي تلبسه حيث اكد البعض انه الماس وانه من زوجها الكسندر علوم.

كما كشفت رحمة رياض من خلال صورة نشرتها عبر خاصية “الستوري” على “انستغرام” عن حبيب شقيقتها نعمة رياض، ونشرت صورة تجمعهما معلقة “احبكما”. الا انها غطت وجه الشاب بقلب احمر.

يذكر ان اسم الفنانة العراقية رحمة رياض تصدر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور شبيهتها على العلن.

فنشرت صفحة فنية ناشطة على انستغرام فيديو قصير، يوثق لقاء نجمة برنامج ستار أكاديمي رحمة رياض بـ إحدى الفتيات الشبيهات بها، وذلك أثناء إجرائها لقاءً صحافياً مع الإعلامي علي العجمي.

وظهرت رحمة رياض وهي تلقي التحية على الشابة وتتبادل معها الحديث وعلق الصحافي المحاور على الشبه الكبير بينهما بـ الإشارة إلى اختلاف لون بشرتهما عن بعضهما البعض وامتلاك شبيهة الفنانة العراقية وزناً أكبر وزائداً عن وزن رحمة رياض.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى