أهم الأخبارفن ومشاهير

ابو فلة يبكي ويحقق هدف”لنجعل شتاءهم افضل”

نجح اليوتيوبر الكويتي حسن سليمان الشهير أبو فلة بجمع 12 مليون دولار بعد انطلاق حملته الخيرية منذ 12 يوماً وحبس نفسه في ساحة برج خليفة لجمع مبلغ 10 مليون دولار عائلة تعاني من برد الشتاء.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للحظة خروج “ابو فلة” من الغرفة الزجاجية حيث انهار بالبكاء من شدة الفرح.
كما دخل اليوتيوبر الكويتي موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية، لأكبر عمل خيري من خلال اليوتيوب، إضافةً إلى أطول بث مباشر على المنصة.

هذه الحملة تاتي ضمن المبادرة التي أطلقها الناشط الكويتي تحمل اسم حملة “أجمل شتاء في العالم” بالتعاون مع “مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية” و”المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين” و”الشبكة الإقليمية لبنوك الطعام” بهدف دعم الأسر اللاجئة والنازحة والأقل حظا في الوطن العربي وأفريقيا.

حملة “لنجعل شتاءهم أدفأ” قد جذبت تفاعلا واسعا وسط المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين بادروا إلى التفاعل معها من مختلف أنحاء العالم ،وقد شارك فيها عددا كبيرا من النجوم منهم الفنانة الكويتية فوز الفهد التي تبرعت بما يتجاوز ال ٦٠ الف درهم اماراتي و الفنانة الاماراتية احلام الشامسي فقد شاركت بمبلغ كبير.

يذكر أن ابو فلة كان قد كشف عن علاقته بوالده وتفاصيل عن حياته الخاصة للمرة الاولى خلال حلوله ضيفا على برنامج «abtalks» مع أنس بوخش.

وقال أبو فلة ان اباه كان قد منعه في العمل على “اليوتيوب” وكاد أن يتبرأ منه، وعلى الرغم من أنه حاول إقناعه بشتى الطرق، محققا نجاحه الكبير إلى نصف مليون مشترك، وصل الأمر بوالده إلى مقاطعته في حال عدم ترك العمل على اليوتيوب، وما كان ليحصل على موافقة والده بالعمل إلا بعد تدخل الأم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى