أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة الممثل الفرنسي غاسبار اولييل في حادثة تزلج في الالب

توفي الممثل الفرنسي غاسبار أولييل عن عمر ناهز 37 عامًا إثر حادث تزلج، وفق ما أعلنت عائلته في بيان جاء فيه “توفي غاسبار أولييل عن عمر ناهز 37 عاما إثر حادث تزلج على الجليد في جبال الألب”.

وأولييل هو أحد أبرز الوجوه التمثيلية في جيله، وحظي باهتمام دولي بفضل أدائه بدور “آكل لحوم البشر” في فيلم “هانيبال رايزينغ” سنة 2007.

وقال المدعي العام الفرنسي في سافوا، إن أولييل نقل إلى المستشفى بسبب إصابة في الجمجمة، وعلى ما يبدو اصطدم بمتزلج آخر عند نقطة عبور على المنحدرات.

وأكدت فرانس بلو إن المتزلج الآخر لم يدخل المستشفى، ولم تناقش الشرطة تفاصيل الحادث، كما تم نقل أولييل بطائرة هليكوبتر إلى المستشقى.

وفي التفاصيل، وقع الحادث على بعد حوالي 50 كيلومتر من المكان الذي تعرض فيه مايكل شوماخر لإصابات خطيرة في الرأس في حادث تزلج أيضًا في العام 2013.

وقد عبر المتابعون عن حزنهم الكبير لما حصل بالممثل الفرنسي الشاب.

ويذكر أن أولييل حصل في العام 2017 على جائزة “سيزار” لأفضل ممثل عن دوره في فيلم “جوست لا فان دو موند”.

كما كان له دور أساسي في مسلسل “مون نايت” من عالم “مارفل” والذي تبدأ “ديزني بلاس” بعرضه في مارس المقبل.

أولييل مولود في ضواحي باريس في 25 نوفمبر 1984، وقد عُرف بندبة صغيرة بقيت ظاهرة لديه بسبب تعرضه إلى عضة كلب عندما كان طفلاً. وكان الممثل يقول إن هذه الندبة ساعدته لأنها بدت وكأنها غمازة.

بدأ العمل على الشاشة في سن الحادية عشرة، وحصل على ترشيحين لجوائز “سيزار” في فئة المواهب الواعدة عامي 2003 و 2004، قبل أن يفوز أخيرا بالجائزة في العام 2005.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى