أهم الأخبارفن ومشاهير

مهيرة عبد العزيز تتحدث عن مرضها .. هذا ما حصل معها اثناء الحجر الصحي

اثارت الاعلامية الاماراتية والناشطة مهيرة عبد العزيز الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عبر خاصية “الستوري” على “انستغرام” مجموعة من الصور تحدثت فيهم عن مرضها.

حيث قالت :”كثر السفر مؤخرا اثر علي .. خلاني احس انت تعبانة ومرهقة وشاحبة وحزينة وعندي احتباس ماي مو طبيعي .. سويت كثر تحاليل الفترة الماضية من الغدة الى وظائف الكبد والحمدلله النتائج كانت طبيعية”.
ومن ثم اضافت :”من قراراتي هذه السنة اني اهتم بنفسي وصحتي اكثر، صرلي فترة قاعدة في البيت برتب، اتمرن واعمل مساج وحمام دافي مع املاح والعب مع يسمة وقررت اسوي هالاشيائ من غير تصوير عشان اعمل ديتوكس فكري ونفسي”.

وتابعت بالقول :”يكمن الشي اللي رح اقوله يمكن غريب شوي .. بس من الاشياء الي افقتقدتها في الحجر في 2020 انه فرض علينا نهدا ونخفف السرعة ونتأقلم على حياة اهدأ وابسط”.

واردفت :”اعتقد من فترة للثانية لازم نحجر انفسنا نفسيا وجسديا عشان نقيم ونخطط ونكون اكثر انتاجية حبيب اشارككم التجربة رغم انها غير مصورة يمكن احد يستفيد ويطبق وبخرنا عن تجربته”.

يذكر ان الاعلامية الاماراتية قد لفتت الانظار خلال اطلالتها بفستان اخضر داكن من خلال صورة نشرتها على “انستغرام” وعبروا عن حبهم لها.وقالت مهيرة عبد العزيز إن اللون الأخضر يرمز إلى الحياة.

ايضا احتفلت الفنانة الاماراتية مهيرة عبد العزيز منذ فترة بعيد ميلاد ابنتها يسمة وسط اجواء من الفرحة. وعلقت على الصور التي نشرتهم قائلة :”بعد كل السفر والتصوير والشغل لما ارجع دبي بس احب اكون زوجة وام”، وتابعت بالقول:”احتفلنا بعيد ميلاد يسمة” شارحةً معنى اسم ابنتها”(اسمها يعني ياسمين باللغة الكاتالونية اللي يتكلمونها في برشلونة واللي نحن نشجع فريق كرة القدم فيها) وبسمة طلعت تحب الاميرة ياسمين”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى