أهم الأخبارفن ومشاهير

طلاق منى زكي واحمد حلمي بسبب فيلم اصحاب ولا اعز .. هذا ما حصل

تصدر اسم الفيلم الذي يعرض على منصة نتقليكس “اصحاب ولا اعز” مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد الجدل الذي حصل.

فبجسب ما تداولت المواقع الالكترونية تقدم النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب ببيان عاجل منع عرض الفيلم بسبب ما تضمنه من محتوى يتصادم مع النظام والآداب والأخلاق في مصر التي تعود عليها المصريون.

كما طالب النائب المصري فى بيان صحفى له، عن أسفه الشديد لترويج يحاكي افكار مختلة عن الواقع المصري والعربي. متسائلاً عن الإجراءات التى اتخذتها وزارة الثقافة بعد عرض هذا الفيلم.

وعلى اثر الجدل الذي حصل والهجوم الذي تعرضت له الفنانة المصرية منى زكي انتشرت اخبار مفادها ان هناك خلاف بينها وبين زوجها الفنان المصري احمد حلمي بسبب مشاهدها الجريئة.

وتبين ان هذه اخبار غير صحيحة، وان الفنان المصري هو الداعم الاساسي لزوجته منى زكي ويشجها على اختيار الادوار المختلفة والمتنوعة، بحسب ما نقل مصدر مقرب من موقع فوشيا الالكتروني.

فيلم “اصحاب ولا اعز” هو أول فيلم عربي تنتجه نتفليكس، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز وفؤاد يمين.

كما تدور أحدث “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة.

وفي تلك اللعبة يضع الجميع هواتفهم المحمولة الطاولة بشرط أن تكون كافة الرسائل على مرأى ومسمع من الجميع، ومن ثم تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة الى فضائح واسرار مخفية.

وقد تركز انتقاد المتابعين للفيلم واحداثه على نقطتين، الأولى كان المشهد الذي ظهرت فيه الممثلة المصرية منى زكي وهي تخلع قطعة من ملابسها الداخليّة. فتعرّضت منى زكي لانتقادات لاذعة من بعض المغرّدين في حين أثنى آخرون على أدائها في العمل.

والنقطة الثانية كانت تأدية الممثل اللبناني فؤاد يمين لدور “مثلي” يخفي الأمر عن أصدقائه.

وكان من التعليقات ” انا اتفرجت علي اول 5 دقايق و مقدرتش اكمل من كم السفاله و قله الادب، اختي اتفاجئت ان مني زكي تعمل دور زي دا لكن انا مش متفاجئ لاني بعتقد ان الوسط الفني كله شمال”.
” حاجه تقرف متضايقه من مني زكي اوي بجد”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى