أهم الأخبارفن ومشاهير

ناصر القصبي ينتقد “اصحاب ولا اعز”: فيلم مفسد

لا يزال فيلم “أصحاب ولا أعز” يتصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الجدل الكبير الذي أثاره مشهد الفنانة المصرية منى زكي والممثل اللبناني فؤاد يمين.

وفي جديد القصة، علق الممثل السعودي ناصر القصبي على الموضوع من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر جاء فيها “فيلم أصحاب ولا أعز في أصله ايطالي نسخ بأكثر من لغه و في نسخته العربيه أحدث جدلاً، الفيلم لطيف في حواراته و أخراجه إلا أنه .. ( وله السبق) .. يطرح المثلية في محور لافت وصنّاعه يعرفون ان هذا سيكون مثيراً و مسوقاً ايضًا”.

وأضاف القصبي في تغريدة أخرى “نيتفلكس فاسده و مفسده في تبنيها للمثليه. والتنازلات تبدأ بخطوة والمواقف المايعه سترينا أفلامنا العربيه والخليجيه بالاربعينات والخمسينات من هذا القرن وهي تطفح بهذا الخلل الأخلاقي المشين وستتصالح معه أجيالنا القادمه كحق أنساني مشروع لذا وجب التحصين فطرتنا البشريه مهدده”.

وقد تفاعل المتابعون مع تغريدات ناصر القصبي هذه، حيث انقسمت الآراء بين من أيد موقفه هذا وبين من رفضه.

من جهة ثانية، كانت قد حرصت الفنانة المصرية منى زكي على الرد على كل الانتقادات، حيث وجهت الفنانة المصرية مجموعة من النصائح “التي يجب أن يفعلها الأشخاص الأقوياء ذهنيا، أهمها تخطي الأمور، وعدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال”، على حد تعبيرها.

كذلك، دعت إلى “تقبل التغيير والترحيب بالتحديات، والحفاظ على السعادة، مع عدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها. التحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي، وخوض المخاطرات المحسوبة”.

كما شجعت الفنانة المصرية على “الاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح”.

وتلقت الفنانة المصرية دعمًا كبيرًا من العديد من النجوم والمشاهير بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشهدها بالملابس الداخلية في الفيلم.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى