أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة ياسر رزق بعد صراع مع المرض وعمرو اديب ينعيه بهذه الكلمات

خبر حزين يخيم على الوسط المصري بعد وفاة الكاتب الصحافي ياسر رزق ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ” أخبار اليوم” السابق ، ورئيس تحرير صحيفة “المصري اليوم” الأسبق عن عمر ناهز 57 عاما ، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

كما نعى الاعلامي المصري عمرو اديب الراحل بكلمات مؤثرة قائلا :” ياسر رزق كان دفعتى وكان اشطرنا وامهرنا . ايده كانت تتلف فى حرير .من السنه الاولى فى الجامعه كان يكتب الخير زي اي صحفى محترم . كان صحفيا مثلما كان ابوه صحفى وكان مجرر عسكري مثلما كان ابوه جندي مقاتل . لو سالت عن الصحفى المحترف فى جيلى فسيكون على راس القائمه . رحم الله ياسر رزق”.

و تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض :”لم يكن ياسر رزق صحفياً تقليديا، بل مفكراً امتهن الصحافة، تستمتع باحاديثه كما هي حروفه.”

احزنني رحيلة وفاجأني وكلماته تحاكي بصري وتدوي في مسامعي وانا أقرأ سنوات خماسينه منذ ثلاثة أيام. خالص التعازي لذوي الفقيد، والأسرة الاعلامية، و #مصر تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته

يذكر انه قبل ايام قليلة من وفاته صدر للكاتب المصري كتاب “سنوات الخماسين.. بين يناير الغضب ويونيو الخلاص”، والذي يتضمن رصده لأحداث الفترة بين اندلاع احداث 25 يناير 2011 وحتى 30 يونيو 2013، وهو يمثل الجزء الأول من ثلاثية “الجمهورية الجديدة”.

من المقرر أن يوارى الثرى الخميس بعد صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس، حسب مصادر لموقع “الوطن”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى