أهم الأخبارفن ومشاهير

إليسا تتحدث عن أسباب عدم زواجها حتى الآن “المرأة العاقلة لا تتزوج”

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضيفة في أولى حلقات برنامج مع الشريان الذي يقدمه الإعلامي السعودي داوود الشريان عبر شاشة MBC حيث تطرق الحديث إلى عدد من المواضيع بين الخاصة والفنية.

وردا على سؤال من الشريان عن عدم زواجها حتى الآن ورفضها الارتباط، قالت إليسا: “أفصل بين الحب والزواج، سُئل أحد الفلاسفة مرة، كيف تعامل الزوجة العاقلة زوجها؟ فأجاب بالمرأة العاقلة لا تتزوج”، ليرد الاعلامي السعودي ضاحكا:”يا ساتر والرجل العاقل لا يتزوج أيضا”.

وبعدها أجابت إليسا عن السؤال بجدية قائلة:”لما كنت أصغر الحب فيك تعيشه كل الوقت وفيك تعيش علاقة حب عشان تتزوج؛ لأن الحب أساسي في حياتك يعني”.

وأكدت قائلة : «أنا بحب الرجل وبحبه بقوة، وبحس إنه نصي التأني ولازم يكمل، لكن مش شرط أتجوز، أول شيء هذا متأخر جدا، والفكرة أصحبت خارج التفكير، من وأنا صغيرة كانت أمي دايمًا تقولي نفرح فيكي أو يجي ناس يقولي لي نفرح فيكي، وأبويا كان ضد ودايما يقول نفرح بشهادتها وبكره تشتغل وخليها تاخد شهادتها وتشتغل وتستقل، وبعدين هي بتقرر، وهذه الشغلة كتير مليحة؛ لأن أنا لما اشتغلت وأطلع مصاري استقليت ماديًا وصار عندي استقلال فكري واستقلال اجتماعي”

وأشارت المطربة اللبنانية، إلى أنها عاشت أكثر من قصة حب: “عشت كذا علاقة حب ومش كتير”.

وأوضحت إليسا: “أنا بحكي عن تجربة شخصية، لقيت إن الناس اللي أنا حبيتهم جربوا كتير يقللوا من شأني؛ لأنهم كانوا أقل مني نجاحا، يمكن لأنه النجاح الرجال ما بيتقبلوه بسهولة، والمرأة ما بتغار من نجاح الرجل، لكن الرجل بيغار، ولقيت إن أنا بخير وعندي شخص بقلبي وبحبه “.

أضافت إليسا أنها تعيش  أحساس الأمومة ولديها بنت وهي واحدة من معجباتها تدعى أنجيلا تشعر نحوها ذلك الإحساس، موضحة أن أنجيلا كانت تحضر كل حفلاتها منذ الطفولة وأنها تشبهها حتى في طريقة أكل التفاح.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى