أهم الأخبارفن ومشاهير

الملكة اليزابيث صلعاء .. اليكم سبب ظهورها بهذا الشكل

اسم الملكة اليزابيث تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها صلعاء مما اثار ضجة كبيرة بين جمهورها.

وفي التفاصيل، تم تداول عن صور الملكة البريطانية إليزابيث الثانية وهي صلعاء وكشف متحف الشمع الألماني”panoptikum”، عن أنه بسبب تكلفة صناعة الشعر لتمثال ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، تم نحت فروة رأس عارية “صلعاء” تحت القبعة.

وكما نقل موقع “سبوتنيك” قامت الدكتورة سوزان فيربير، الشريك الإداري لمعرض الشمع في هامبورج، برفع غطاء الرأس عن تمثال الملكة ولم يكن شعرها موجود.

قائلة :” نظرًا لأننا نستخدم شعرًا بشريًا حقيقيًا لأعمال الشمع لدينا وهو مكلف للغاية، فإن بعض الشخصيات التي لديها قبعات لا نضع لها شعرا كاملا، نقوم فقط بتثبيت كمية الشعر التي يمكن رؤيتها للزوار”.

يذكر ان اسم الملكة اليزابيث تصدر منذ فترة بعد اثار خبر محاولة انهاء حياتها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت اخبار مفادها انها تعرضت لهذه المحاولة على يد احد الرجال الذي يعتبر انه يريد الانتقام لحادثة “امريتسار” التي ارتكبها القوات البريطانية في الهند عام 1919.

فنشرت صحيفة بريطانية تحمل اسم “صن” فيديو يوضح تفاصيل تسلق شابا عمره حوالي ال 19 عاما الجدار الشائك لـ قلعة وندسور حيث تسكن الملكة اليزابيث.

وفي سياق مختلف تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي تصريحات لرئيس طهاة ملكي سابق، كشف أن ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية تكره الثوم بشدة، وتمنع تناوله منعاً باتاً في القصر الملكي.

قائلا :” إن الشيف الملكي ليس وحده الذي كشف هذا السر، إذ إن كاميلا باركر، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز، قالت قبل فترة إن الملكة ليست من محبّي الثوم، حيث أكدت أن “الثوم محظور في قائمة الطعام الملكية”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى