أهم الأخبارفن ومشاهير

رحمة رياض عن زوجها الكسندر علوم: يراقب هاتفي دائما

أعلنت الفنانة رحمة رياض مساء أمس، أن زوجها الكسندر علوم، يراقب هاتفها بشكل دائم وذلك في مقابلة أجرتها ضمن كواليس برنامج “عراق ايدول”.

وفي الحلقة الماضية من البرنامج، التي عرضت مساء الجمعة، انتشرت مقابلة مع الفنانة رحمة رياض من كواليس البرنامج تحت عنوان “مسموح ممنوع”.

وفي هذه الفقرة قام المذيع بطرح عدد من الأسئلة المحرجة على رحمة لتجيب بما إذا كان الأمر مسموحًا او لا، ولكن أكثر ما لفت المتابعون هو السؤال الذي قال: هل تسمح رحمة لالكس بمراقبة هاتفها؟، لتجيب الأخيرة: أكيد مسموح والكس معاه الباسوورد ويعرف كل شي، وعندما عكس السؤال قائلًا ما إذا كانت هي تراقب تلفون الكس، أجابت: لا أملك الباسوورد لأنني أنسى كثيرًا.

وقد تفاعل المتابعون مع هذا الفيديو مبدين إعجابهم بعفوية رحمة ومعربين عن محبتهم الكبيرة لها ولزوجها ألكسندر.

من جهة ثانية، كانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بخبر حمل الفنانة العراقية رحمة رياض من زوجها ألكسندر علوم.

وبدأت القصة عندما كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن أمنيتها في العام 2022 وهي أن ترزق بولد من زوجها ألكسندر علوم، الأمر الذي جعل المتابعون يتنبأون بأنها حامل بسبب بعض الصور التي ظهرت فيها ببطن ممتلئ.

لكن الموضوع ليس كما اعتقد الجمهور، ففي مقابلة أجرتها مع برنامج “ام بي سي ترندنغ”، ضمن كواليس برنامج “عراق أيدول”، وخلال الاحتفال بعيد ميلادها مع فريق العمل، نفت رحمة هذه الشائعات، مشيرةً إلى أن سبب شيوع هذه الأخبار هو أنها ظهرت في الصور ببطن منتفخ، وأضافت “الفنانات بيطلع لهم كرش على فكرة، ومش شرط يكون كرش بيبي”.

إلى ذلك، كان فريق عمل “عراق أيدول” قد حضر مفاجأة للفنانة العراقية رحمة رياض وذلك لمناسبة عيد ميلادها، الذي صادف منذ أيام.

وفي التفاصيل، دخلت رحمة رياض إلى استوديو “أم بي سي العراق” وعندما فتحت الباب، تفاجأت بفريق العمل مختبئاً في غرفة الكواليس، ويغني لها “عيد ميلاد سعيد”، وسط أجواء من الزينة والورود وقالب كيك ضخم مرسوم عليه صورتها.

كما ظهر الفنان العراقي سيف نبيل في مقطع فيديو، وهو يحمل قالب الكيك ويغني لرحمة رياض بطريقة عفوية، كما وجه لها معايدة بالقول: “رحومة الغالية كل عام وأنت بمليون خير أختي العزيزة”، لترد عليه رحمة رياض بدورها وتقول: “انشالله يوم عرسك”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى