أهم الأخبارفن ومشاهير

شقيقة ديانا كرازون ترد على متابعين بكلام ناب

بسبب "حزام شفط الدهون"

أثارت زين كرازون ، شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرازون، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بالساعات الاخيرة بسبب فيديو تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت في المقطع وهي تقود سيارتها معربة عن استيائها بسبب تعليقات تناولت مشداً كانت تضعه حول خصرها. وأظهرت المشد موضحة أنه يساعدها على تقويم ظهرها.

وركزت على تعليق لإحدى المتابعات أشارت فيه إلى أنها تستخدم المشد من أجل شفط الدهون. ولم تتردد في شتمها واصفة إياها بالغبية وبكلمة نابية، مشيرة إلى أنها لن تخشى أحداً في حال أرادت ان تجري عملية لشفط الدهون.

وبعد ذلك شنت هجوماً حاداً على المنتقدين معتبرة أنهم يتسمون بالكثير من الحقد و”الغل” ومتوجهة إليهم بالسباب. وقالت إنها لم تعد تحب مواقع التواصل وختمت: “الله يرد كيدكم في نحركم”، واصفة إياهم بالمقرفين والمملين.

 

View this post on Instagram

 

#زين_كرزون تدعي على وحده كاتبه انتي لابسه مشد الشفط @fattybrownstore_ متجر فاتي لشعر الطبيعي ١٠٠٪؜ شعر هندي وبرزيلي جميع انوع الباروكات الاطوال والون جذور وبويصلات حقيقه تنصبغه وتتفير وتستشوار جميع انوع الاكستنشن كلبسات وتيب لاصق غيري شكلك وريحي شعرك من الصبغات يوجد غره وغطاء الشعر الخفيف وصلع @fattybrownstore_ #الكويت#العراق#السعوديه#مسلسلات_كويتية #مسلسلات_تركية#اردن#سوريا#مصر#مسلسلات#اخبار#فاشنستا #فاشنستات #روان_بن_حسين #مودل_روز #مريم_حسين #محمد_رمضان #دكتوره_خلود

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on Jul 23, 2020 at 5:05am PDT

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى