أهم الأخبارفن ومشاهير

تركي آل الشيخ يرد على منتقدي تصريحات حسن الرداد “المملكة مفتوحة لك”

استغرب رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، من الهجوم والانتقادات التي تعرض لها الفنان المصري حسن الرداد، بعدما كشف رغبته بالبقاء في السعودية؛ لأنها ملتقى شامل للفن والفنانين، وذلك خلال حضوره حفل joy awards، بالرياض.

وكتب آل شيخ عبر حسابه الرسمي في “فيس بوك” : “لماذا التركيز فيما قاله حسن الرداد؟ المملكة منذ قدم التاريخ وإلى وقتنا الحالي وإلى آخر الزمان ستظل أرض الحرمين الشريفين، وأرض الخير والسلام والأمان، وحاضنة للفن والإعلام، التي تسعد بوجود أكثر من 3 ملايين مصري شقيق نفخر بهم كما نفخر بوجود أكثر من 600 ألف سعودي في مصر الحبيبة”.

وأضاف: “تركت كل هذه الإيجابيات وحفل Joy الذي يعد أكبر حفل بالعالم العربي بشهادة الجميع وتم التركيز بشكل تافه على نقاط مخفي الهدف منها”

وتابع: “أقول لكل ناجح عربي والعالم عامة أبواب المملكة مفتوحة لك ولإبداعك وداعمة لك، وأنصح كل تافه أن يستمر في تفاهته ويستمتع بنجاح الآخرين”.

بدوره، نفى حسن الرداد الأخبار المتداولة حول أمنيته أن يعيش في السعودية، وكتب في منشور له على “فيسبوك”، أن هذا التصريح محرف من أجل تحقيق التريند واستغلال اسمه، واناشد الصحفيين المهنيين وجمهوره التأكد من صحة ما يقال على لسانة قبل الترديد.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى