أهم الأخبارفن ومشاهير

حورية فرغلي تروي تفاصيل مؤثرة عاشتها خلال أزمتها الصحية

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل سنوات المرض والمعاناة التي مرت بها، عقب حادث سقوطها من على ظهر حصان، مما أدى لكسر أنفها، وخضوعها لعمليات متعددة لعلاج تشوه أنفها، والتي وصل عددها لـ 17 عملية.

وأوضحت حورية فرغلي، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” على قناة ON، أنها فقدت الثقة في نفسها خلال سنوات المرض الأخيرة، لدرجة أنها غطت جميع المرايات في منزلها، حتى لا ترى نفسها بسبب تشوه شكلها، قائلة: “أنا فقدت الثقة في نفسي في الكام سنة اللي فاتت، كنت مغطية المرايات كلها، من سنتين مبصتش لنفسي في المراية.. كل الناس بعدت عني تماما لدرجة تليفوني مكنش بيرن خالص”.

وأضافت أنها أصيبت بالاكتئاب خلال تلك الفترة بسبب الوحدة والمرض، قائلة: “أصبت باكتئاب وقلت أنا عايشة ليه، أنا وحيدة ومعنديش علاقة عاطفية بحد وشغلي راح مني بسبب شكلي، والناس بتتنمر عليا على السوشيال ويشبهوني بأبي الهول ومايكل جاكسون.. كنت أتمنى الموت”.

كما تابعت قائلةً “أنا كنت ملكة جمال ودلوقت الناس بتقول عليا مشوهة، بعد ما كنت نجمة شغلي راح، بقيت مبخلفش، واتصدمت في كل الناس لأن محدش سأل عليا.. مفيش حاجة حلوة حصلت في الخمس سنين اللي فاتوا غير كلامي مع ربنا، بقيت أقول يا رب مش عاوزة ترجعني ملكة جمال أنا عاوزة بس أرجع أشم وأعرف طعم الأكل”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى