أهم الأخبارفن ومشاهير

جورجينا رودريغز تروي معاناتها مع كريستانيو رونالدو وياسمين صبري في ورطة

تصدر اسم حبيبة اللاعب الرياضي كريستانو رونالدو، جورجينا رودريغز مواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن معاناتها في منزل حبيبها.
فقالت خلال فيلمها الوثائقي على Netflix ، “أنا جورجينا” :”في المرة الأولى التي أتيت فيها إلى منزل كريستيانو ، كنت سأضيع. أريد أن أذهب إلى المطبخ للحصول على الماء ولا أعرف أين أذهب. أحيانًا يستغرق الأمر نصف ساعة للوصول إلى غرفة المعيشة لأنني لم أكن أعرف طريق العودة من المطبخ”.

ومن ثم اضافت انها أن الأمر استغرق ستة أشهر لكي تسطيع ان تعرف اتجاهات القصر الذي يقع في مدرير ويبلغ سعره حوالي الـ 5 ملايين جنيه استرليني.

كما احتفل اللاعب كريستانيو بعيد ميلاد حبيبته جورجينا رودريغيز الـ28، بوضع صورتها على برج خليفة في دبي.

ونشر رونالدو على انستجرام، فيديو يظهر تزيين برج خليفة بصور صديقته جورجينا بمناسبة عيد ميلادها عن طريق عرض لقطات وصور لها من مسلسلها الجديد “أنا جورجينا”ارفقها بتعليق: “مبروك يا حبيبتى”، مع إيموجى قلب حب أحمر اللون وقالب حلوى احتفالا بعيد ميلادها.كما كلف هذا الاحتفال حوالي الـ 67,000$.

كما وجه رسالة باللغة العربية وجه فيها الشكر لمدينة دبي الإماراتية التي قضى فيها إجازته القصيرة.قائلا :” شكرا دبي على الأوقات الجميلة.. شكرا دبي على الأحاسيس الدافئة.. شكرا دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية”

في سياق آخر، نشرت بعض المصادر منذ فترة أن كريستيانو رونالدو يدفع مبلغًا شهريًّا لحبيبته جورجينا رودريغز يصل إلى 100 ألف دولار أميركي.رغم انها تحقق اموالا عملها كعارضة أزياء وشخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي و ثروتها تتخطى الـ 20 مليون دولار حتى عام 2021.

في سياق آخر، نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليها قائلة “خلف الكواليس” وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض انها تقلد جورجينا وعلق البعض :” شكلو في فيديو متل جورجينا”.

واضاف البعض :” جورجينا هتنزل وسط البلد دلوقتي تجيب نفس الروب “

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى