أهم الأخبارفن ومشاهير

خلاف جديد بين أحلام ونوال الكويتية قبل حفلهما في الرياض وتركي آل الشيخ يتدخل

تصدرت كل من الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة نوال الكويتية، حديث الجمهور، في الساعات الماضية، من خلال مقطع فيديو طريف جمع بينهما تمهيداً لحفلهما المرتقب في السعودية.

وفي التفاصيل، نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه مقطع فيديو لهما، عبر حسابه الشخصي على تويتر، ظهرت فيه الفنانتان أحلام ونوال الكويتية على هامش الاستعداد للحفل المقرر إقامته في بوليفارد رياض سيتي.

حيث وصفت الفنانة أحلام ونوال الكويتية الحفل القادم بأنه سيكون حلبة ملاكمة بينهما ولكنها ملاكمة بالغناء وليست بالضرب.

وأظهر الفيديو تواجد الفنانة أحلام والفنانة نوال الكويتية فيما وجه لهم موثق الفيديو تساؤل حول استعدادهما للحفل بطريقة ساخرة وكأنها مباراة مصارعة قائلا: “كلاي وتايسون جاهزين؟”، وجاء رد  أحلام ونوال الكويتية على الشكل التالي: “جاهزين إن شاء الله وبتكون ليلة حلوة”.

ووجهت أحلام حديثها لنوال الكويتية مازحة حول الملاكمة التي ستكون بينهما، قائلة: “تبغون تجربونا في كلاي وتايسون، أحلى بوكسنق بيني وبين أم حنين، بوكسنق حنين، راح نخلي الحبال الصوتية تترنم، ويستمتع الجمهور ويصفق طول الوقت”، فردت عليها نوال: “نتخيل أكثر، 200%”.

من جهة ثانية، كانت النجمة نوال الكويتية قد أثارت قلق محبيها عليها، خلال لقاء عفوي ظهرت فيه مؤخرًا مع الإعلامي اللبناني نيشان، وذلك بعد الوعكة الصحية الشديدة التي أُصيبت بها وتسببت في خسارتها للكثير من الوزن، وقد بدا ذلك واضحاً على ملامحها.

ولفتت النجمة الكويتية الأنظار بإطلالتها بعد ظهورها بنحافة مفرطة وبدت على وجهها علامات الضعف والتعب، وهو ما لاحظه محبّوها وتفاعلوا مع المقطع بشكل واسع متمنين لها دوام الصحة والعافية.

وخلال اللقاء، كشفت نوال عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمّت بها ومنعتها من حضور حفل Joy Awards الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات “موسم الرياض” قائلةً: “تعرضت لوعكة صحية، وتحديداً نزلة معوية تسبّبت في عدم مشاركتي في حفل حيث إنني تعرضت لها أثناء البروفات”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى