أهم الأخبارفن ومشاهير

زواج جويل ماردينيان يتصدر الترند.. ظهرت مع حبيبها بجلسة رومانسية وبفستان الزفاف

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر زواج خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان للمرة الثانية، رغم علاقة الحب الكبيرة التي تجمعها مع زوجها كمال قدورة.

خبر زواج جويل ماردينيان هذا انتشر بسبب الصور الأخيرة التي أطلت بها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بفستان زفاف ابيض، وهي تقترب من رجل لم تكشف هويته، في جزيرة المالديف، بحسب المعلومات المنتشرة.

وبحسب ما نقل موقع “العراب”، فإن من يتابع جويل يتذكر جيداً المقابلة التي أجرتها مع et بالعربي منذ فترة وتحدثت فيها عن استعدادها للاحتفال بعيد زواجها هذه السنة بطريقة استثنائية.

ويبدو أن هذه الطريقة هي التي اختارتها جويل للاحتفال لأنها لم تعلن طلاقها من قبل ولأن الجميع يعلم علاقة الحب الكبيرة التي تجمعها مع زوجها كمال الذي دائمًا ما يدعمها ويساندها وتتحدث عنه بطريقة مليئة بالحب.

كمال كان إلى جانب جويل في الكثير من قراراتها التي أثارت الجدل من بينها قرار تبينها طفلاً وهو دائماً ما يشجعها.

وتقول جويل أن كمال هو مصدر القوة بالنسبة لها وعلى الرغم من كونها امرأة قوية لكنها بنفس الوقت عاطفية جداً وتأخذ قوتها منه.

من جهة أخرى، اعتادت جويل مردينيان اثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة. ومؤخرا، تصدرت مواقع التواصل بعد ان نشرت على حسابها عبر موقع انستغرام صورة ظهرت فيها بالحجاب، على الطريقة الخليجية.

وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة جويل، إذ ابدى البعض إعجابه بها، فيما عبّر البعض الآخر عن تفاجئه من إطلالتها بالحجاب، وكان من التعليقات “جويل لابسة حجاب مش عم صدق”.

وفي سياق آخر، وكونها اعتادت مشاركة جمهورها بأدق تفاصيل حياتها وأبرز التعديلات الجمالية التي تقوم بها، سواء تعلّق الأمر بجسمها، وجهها أو حتى التغييرات البسيطة واليومية، كشفت جويل مردينيان في مقابلة تلفزيونية، أن شكل جسمها بعد ولادة طفليها تغيّر، كما أكّدت أنها مهما حاولت خسارة الوزن وممارسة الرياضة لشد جسمها وتحديداً منطقة البطن، فهي لم تكن تحصل على النتائج التي تريدها كون العضل قد ارتخى.

من هنا، اوضحت جويل مردينيان ان هذا الأمر جعلها تلجأ إلى عملية Mommy Makeover المخصصة لإعادة تجميل أو تحسين جسم الأمهات بعد الولادة، حيث تتضمن أكثر من جراحة في آنِ واحد وتستهدف أكثر من منطقة.

وأشارت جويل في حديثها إلى أنها قامت بشد البطن، وكذلك شد ورفع منطقة الصدر وشد عضلات الجسم ككلّ.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى