أهم الأخبارفن ومشاهير

مروة راتب تتنازل عن قضيتها ضد بدرية أحمد “ما حدا يعرف متى يومه”

أعلنت الممثلة السورية المقيمة في الإمارات مروة راتب، تنازلها عن القضية التي رفعتها ضد الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، بسبب هجوم الأخيرة عليها ووصفها بـ“الفاشلة“.

وشاركت راتب مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات”، أكدت فيه تنازلها عن حقها القانوني كاملا، رغم أن القضية لصالحها، وذلك بسبب الأنباء التي وردتها حول مرض بدرية أحمد وعدم قدرتها على دفع تكاليف العلاج

وقالت مروة راتب: ”بخصوص قضيتي الي رفعتها ضد بدرية أحمد، كما وصلني وصل الجميع أنها على فراش المرض، ما حدا يعرف متى يومه، وهي غير قادرة على تكاليف علاجها، فأنا إيمانًا واحتسابا أتنازل عن هذه القضية لوجهك الكريم يا الله، ورح استكمل الإجراءات رغم أن الأمور لصالحي 100%، لكن أتنازل عن حقي القانوني ضدها“.

وتابعت: ”أتنازل لأن فيه تكاليف العلاج عالية والحق العام وتكاليف الحق المدني مبالغ كبيرة بعدين الشطر الثاني من القضية أيضا مبالغ كبيرة، أتنازل عن حقي القانوني رغم إني من الداخل ما صفيت”.

واستغلت الفاشينيستا موقفها في التنازل عن القضية قائلة: ”ما عليكم مني اني سفور (غير محجبة ) أو اتبرج أولبسي أو غيره، الإيمان اللي بقلي والله لو أوزعه على أهل الدنيا كان الدنيا بخير، يا ليت كل الناس نفسي من الداخل قطنة ما يهون علي أشوف إنسان عاجز او بيدفع مبالغ مالية وهو مو قادر، ليش أنا من الداخل ما صفيت لأنها غلطت علي أكثر من عشر مرات وسامحتها كثير“.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى