أهم الأخبارفن ومشاهير

العنود اليوسف تخلع نقابها امام الجميع

اثارت مشهورة السناب شات السعودية العنود اليوسف جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد خلعها النقاب على العلن. وفي التفاصيل، نشرت العنود يوسف فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث مع شابة لم تعرف هويتها وقالت لها ان عليها خلع النقاب والكشف عن وجهها.

الا ان الفاشينستا السعودية لم تخلعه وبقت متمسكة فيه كما حاولت صديقتها ازالته الا انها لم تقبل.

تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي تم تداوله  واعتبر البعض انها مجرد حركات من الفاشينستا السعودية لكسب المشاهدات، حيث علق البعض :” انا ما البس نقاب ولكن احس الحركه وايد غلط حسّيت كأنه احد يبي يفصخني حجابي”.

وايضا علق البعض الاخر :” مناقشه الموضوع بالتكرار حتى يمل المتلقي وفي حالة رمي النقاب راح تلاقي الكل يقول اخيرا شلتيه افتكينا من محتواك ومراح تلاقي هجوم راح تلاقي ناس تؤكد انتصار تحليلاتهم “.

وجاءت التعليقات ايضا على الشكل التالي :” ذابحها النقاب خلاص فكيه يعني مدري شبيطلع من تحت النقاب تراه ساتر على بلاوي بس مسكين ذا النقاب”.هذه ليست المرة الاولى التي تقوم بها العنود اليوسف بهذه الحركة حيث نشرت سابقا فيديو على سناب شات تسأل متابعيها عن رأيهم في خلع النقاب والظهور بوجهها للمرة الأولى، بينما كانت تجلس في السيارة.

قائلة: “خلاص تبون تشوفون وجهي.. أنا قررت اليوم أفك النقاب..”، لتخاطب زوجها الجالس إلى جوارها وتسأله عن رأيه في الموضوع، ليرد: “بسم الله الرحمن الرحيم.. شديه من ورا”.

العنود يوسف، خبيرة تجميل ونجمة موقع  سناب شات متزوجة من رجل أعمال سعودي الجنسية يدعى “فهد” ولديهاعدة أبناء، وتسكن برفقة أسرتها في الرياض.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى