أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

جليلة المغربية داخل منزل تامر حسني.. فيديو يضع الجمهور في حيرة

لا يزال اسم الفنان المصري تامر حسني والفنان المغربية جليلة حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد انتشار صور وهي متواجدة في منزل الفنان المصري.

وفي التفاصيل،  أثارت الفنانة المغربية جليلة، جدلاً واسعاً بفيديو نشرته أوحت خلاله أنها في منزل الفنان  تامر حسني. وظهرت جليلة وهي ترتدي فستاناً أسود مفتوح الظهر بشكل فاضح.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتقدوا ان الاخبار الني كانت منتشرة مفادها ارتباط تامر وجليلة المغربية صحيحة بعد تداول هذا الفيديو.

الا ان هذه الاخبار ليست دقيقة مئة بالمئة خصوصا بعدما نشرت الاعلامية الكويتية مي العيدان الفيديو عينه على “انستغرام” وعلقت قائلة :” لتوضيح اولا وثانيا هذا مو بيت تامر حسني هذا الاستيديو الخاص ب تامر حسني عشان لا احد يالف”.

كما نشرت جليلة المغربية على حسابها الخاص هلى “انستغرام” فيديو وهي تستعرض خاتم زفافها على انغام اغنية لتامر حسني.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي نشرته حيث علق البعض :” كلنا نعرف تامر مو يمج وبهالتصرفاات متستفادين شي وتكرهي بيج اكثر”.

وايضا :” اكص ايدي اذا تامر خطبج..فضحتي نفسج شجاج”

كما جاءت التعليقات :” خلصت كل اغاني تامر حسني ” وايضا :”هو اختار بسمة”

يذكر ان اسم تامر حسني ضج منذ فترة بعد انتشر صورة ظهر فيها يشبه الفنان اللبناني وائل كفوري والبعض اعتقد انه يمر بفترة صعبة بعد خطوبة جليلة المغربية التي أثارت ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطوبتها على أنغام أغنية ” عمري ابتدى” للفنان المصري تامر حسني.

ونشرت جليلة المغربية فيديو قصير على “انستغرام” استعرضت فيه خاتم الخطوبة الماسي المقدم لها من قبل شريكها، معلنة بذلك خبر خطوبتها دون أن تكشف هوية العريس.

حيث أحيت بذلك تكهنات النشطاء حول علاقتها وعودتها إلى الفنان المصري تامر حسني بعد سنوات من الانفصال العاطفي وارتباطه بالفنانة بسمة بوسيل.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى