أهم الأخبارفن ومشاهير

فنان عراقي يتغزل بـ رحمة رياض : انت الروح والنبض

لا زال اسم الفنانة العراقية رحمة رياض حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد مشاركتها كواليس عراق ايدول مع زميلها الفنان حاتم العراقي وسيف نبيل.

حيث انتشر فيديو لها على السوشال ميديا وهي تتفاعل مع جمهور البرنامج بالاضافة الى سؤالها لزميلها حاتم العراقي “بتحبني” ليرد عليها قائلا :”انت الروح والنبض”.

يذكر ان اسم الفنانة العراقية رحمة رياض ضج منذ فترة بعد احيائها حفلا في موسم الرياض الى جانب الفنان اللبناني وائل كفوري.وتفاعل معها الجمهور بالتصفيق وترديد كلمات أغانيها في الحفل.

وانتشرت حينها فيديوهات على “يوتيوب” فيديو يجمع الفنانة العراقية رحمة رياض بزميلها في يرنامج ستار اكاديمي سلطان خلال تحضيراتهم للحفل.وظهرت كل من رحمة رياض وزميلها وهم سعيدان ويسترجعان ذكرياتهم بالاضافة الى فيديوهات من كواليس التحضيرات.

كما نفت رحمة رياض شائعات حملها التي تداولتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي وأكدت وأن بعض الصور التي ظهرت فيها واعتبرها البعض حامل بطفلها الأول، كانت عبارة عن صور ظهرت فيها ببطن منتفخ قليلًا، ففقالت مازحة: “الفنانات بيطلع لهم كرش على فكرة، ومش شرط يكون كرش بيبي”.

في سياق مختلف، احتفل زميلها سيف نبيل بوصول أغنيته “آه ياني” للعشرين مليون مشاهد عبر قناته الرسمية على اليوتيوب.

وظهر سيف نبيل برفقة أصدقائه وشقيقه أمير نبيل وهم يحتفلون بهذه المناسبة بقالب كيك لون ذهبي كتب عليه اسم الأغنية مع رقم 20 الى جانت حرف M.

في السياق ذاته حصدت “آه ياني” المرتبة الأولى في توب أغاني العراق على تطبيق أنغامي الشهير وما زال الجمهور يتفاعل معها عبر التيك توك.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى