أهم الأخبارفن ومشاهير

احلام الشامسي ونوال الكويتية في موقف محــرج على مسرح الرياض

لا يزال اسم الفنانة نوال الكويتية والفنانة الاماراتية احلام الشامسي حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار فيديو يجمعهما اثناء حفلهما في الرياض تحت عنوان “لقاء القمة”.

حيث حصل معهما موقف طريف وهي هطول الامطار على جمهورهم مما اضطر البعض منهم الى ارتداء غلافات بلاستكية لحماية انفسهم.
وتألقت أحلام الشامسي بفستان تلفت انظار الجمهور على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية. اما الفنانة نوال الكويتية فاختارت فستانا باللون البني والفضي، كما قدمتا معاً أول أغنية “يا ليل يا جامع” على طريقة الديو.

وعبرت احلام الشامسي عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحفل حيث قالت :” عندما أغني في السعودية أشعر بأني أغني في بلادي الإمارات، فخورة لما يحدث في بلدي الثاني السعودية، فخورة أنني اليوم مع قامة فنية كبيرة مثل أختي نوال الكويتية، حفل يتوج بحضوركم ووجودنا مع بعض، أغاني حلوة وطرب حلو، وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة معا”.

يذكر ان فيديو لـ احلام الشامسي ونوال الكويتية انتشر مع المستاشر تركي ال الشيخ اثناء تحضيراتهما لحفلهم في الرياض، ووجهت أحلام لنوال رسالة ممازحة فيها : “تبغون تجربونا في كلاي وتايسون، أحلى بوكسنق بيني وبين أم حنين، بوكسنق حنين، راح نخلي الحبال الصوتية تترنم، ويستمتع الجمهور ويصفق طول الوقت”.
لترد عليها نوال: “نتخيل أكثر، 200%”.

في سياق آخر، اطلت الفنانة الكويتيو نوال مع الاعلامي اللبناني نيشان ولفتت الانظار بنحافتها المفرطة وكشفت عن تفاصيل الوعكة الصحية التي منعتها من حضور حفل Joy Awards قائلةً: “تعرضت لوعكة صحية، وتحديداً نزلة معوية تسبّبت في عدم مشاركتي في حفل حيث إنني تعرضت لها أثناء البروفات”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى