أهم الأخبارفن ومشاهير

رحيل الطفل المغربي ريان يتصدر وجورج وسوف ورحمة رياض ينعيانه بهذه الطريقة

أحزن خبر رحيل الطفل المغربي ريان، ليل أمس، الجميع بعد أمل كبير بخروجه حياً من البئر الذي سقط فيه وأمضى خمسة أيام لحين تمكن عناصر الإنقاذ من الوصول إليه.
وأحدث خبر الوفاة صدمة الملايين حول العالم الذين تفاعلوا مع حادثة ريان منذ اليوم الاول، معربين عن حزنهم وتأثرهم الشديد، داعين له بالرحمة.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من النجوم العرب مع الخبر، نذكر منهم الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي كتبت: “بحرقة كبيرة منعزّي أهل الطفل ريان والشعب المغربي الحبيب، الله يرحمو وتكون نفسو بالسما”.
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كتبت: “موتك كسر قلوبنا، لترقد روحك بسلام ايها الملاك الصغير”.
الفنان اللبناني فضل شاكر كتب: “تعازينا لأهل المغرب الشقيق والوطن العربي أجمع، الله يصبر أهل ريان الملاك ” إنّا لله وإنّا إليه راجعون “.
الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كتبت: “العالم كله كان ناطرك وهلق عم يبكيك!! نام يا حبيبي يا ريان… ما في كلام بيوصف الحزن اللي بقلبي. الله يرحمك”.
الفنان السوري جورج وسوف كتب: “تابعت عملية الانقاذ بساعاتها الطويلة، ريان قصة مأساة تخللها لحظات من الأمل وعلى هذا الأمل توحدت قلوب الأرض وصلواتها. فليكن غيابك درس للانسانية عن مدى اهمالها للفقير وظروف عيشه، وكم من فقير بكى ريانه بصمت وحزن. لروحك السلام”.
الفنانة العراقية رحمة رياض كتبت: “يارب أنت خلقته وأنت أخذته بجوارك طاهرًا بصفحته البيضاء اللَّهمَّ اجعله طيرًا من طيور الجنة و اجعله شفيعًا لوالديه واربط على قلب والديه وصبرهم وعوضهم خيرًا يارب”.
والفنان السوري ناصيف زيتون كتب: “الله يرحمه و يصبر اهلله ويسكنه فسيح جنانه قضاء الله و قدره”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى