أهم الأخبارفن ومشاهير

محكمة التمييز تصدرا حكما في قضية هيا الشعيبي

تصدر اسم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما بتّت محكمة التمييز في الكويت في قضيتها التي اتُهمت فيها قبل أكثر من عام بنشر مقطع فيديو خادش للحياء على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب الاخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أبدت  المحكمة في قرارها النهائي الامتناع عن النطق بعقاب الفنانة الكويتية على مخالفة الآداب العامة، ونشر فيديو يعتبر خادش والزمتها بحسُن السيرة والسلوك لمدة سنتين بكفالة 2000 دينار اي ما يعادل 6600 دولار.

الا ان الاخيرة لم تعلق على الموضوع بتاتا بل التزمت الصمت رغم انتشار الخبر بشكل واسع على هذه المنصات.

يذكر ان المحكمة الكويتية قد اصدرت  حكمها في الثالث من شهر اذار الماضي، وحسمت الجدل بقضية هيا الشعيبي مع المقطع الخادش.وقررت حينها محكمة الجنايات الكويتية، إخلاء سبيل هيا الشعيبي بكفالة مالية بقيمة 500 دينار.

ويشار إلى أنه تم إخلاء سبيل الفنانة الكويتية عقب مثولها أمام المحكمة لحضور الجلسة إثر التهمة الموجهة إليها منذ شهر نوفمبر من العام 2020.

ويشار أيضاً إلى أنه في أكتوبر الماضي، أخلت النيابة العامة في الكويت سبيل الفنانة الكويتية بكفالة قدرها 2000 دينار بعد التحقيق معها في القضية ذاتها.

اما الفيديو المخل الذي نشرته حينها الفنانة الكويتية فهو رجل يمسك منطقة حساسة من جسمه وأمامه شاب وفتاة يجلسان على شاطئ البحر وقامت حينها الفتاة بتغيير وجهة جلوسها حتى لا تراه.

في سياق آخر، تصدر اسم هيا الشعيبي مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة بعدما توجَّهت الى منزل الصحفي الكويتي خليل التميمي، طليق إلهام الفضالة، ونشر الأخير مقطع فيديو عبر حسابه في “سناب شات” وثِّق فيه الزيارة. وظهر خليل في الفيديو وهو يرحب بـ هيا الشعيبي وزوجها، وعلق قائلا: “زارتنا البركة، هلا أبو جمال، هيوون الساعة المباركة نور البيت”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى