أهم الأخبارفن ومشاهير

عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب و الفنان المصري حسام حبيب مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار خبر عودتهما لبعضهما البعض.

فكشف منظّم الحفلات المصري يوسف دندش عن مفاجأة وهي عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الى طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال في تصريح صحافي إن الفنانة المصرية عادت منذ أيام إلى طليقها الفنان حسام حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي ردّ على هاتفها، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما.

كما اكدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة خبر عودة الثنائي، حيث نشرت صورة تجمع الزوجين على انستغرام وعلقت عليها “عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب”، ومن ثم اضافت قائلة : “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض..ألف مبروك شيرين وحسام”.

الجدير بالذكر أن الموسيقار الموسيقي حلمي بكر قد كشف مفاجأة تخص الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب.

وقال في تصريحات صحفية: “شيرين عبد الوهاب لم تطلق من حسام حبيب ولكن كل ما فعلته كان جزءا من الدعاية لأغانيها الجديدة أو كما يقال جزءاً من التريند”.

ومن ثم اضاف حلمي بكر: “شيرين تلعب لعبة مزدوجة من أجل العودة للساحة بدليل أنها تحدثت عن حرمان حسام حبيب لها من تجميد البويضات فهذا الكلام لا يصح أن يقال”.

يذكر ان شيرين عبد الوهاب قد أثارت الجدل بظهورها دون شعر في ‏حفلها الأخير في أبو ظبي وقالت “هتقبلوني بالشكل ده؟ أنا كده فُقْت”، وأضافت: “خلاص بقيت سينغل”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى