أهم الأخبارفن ومشاهير

أنغام وأزواجها الأربعة وتوضيح حول سبب فشل زيجاتها!

تثير حياة الفنانة المصرية أنغام تساؤلات كثيرة لدى متابعيها الذين وجدوا في حياتها الشخصية محطات استثنائية في ما يتعلق بقصص الحب والزواج. فهل هي في حالة بحث عن الحب أم الأمان؟

عام 1996 تزوجت أنغام للمرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف، ولم يكن حينها والدها الموسيقار محمد علي سليمان راضيًا عن هذا الزواج، وانفصلت عن زوجها بعد مرور 5 سنوات وأنجبت منه ابنها البكر عمر.

وتزوجت الفنانة المصرية للمرة الثانية عام 2004 من الموزع الكويتي فهد وتعاونا سويًا في الأعمال الفنية. وقالت أنغام في مقابلة لها “فهد هو قصة الحب الوحيدة في حياتي. وهذه هي الحقيقة”. وقدّمت معه كليب “بحبك وحشتيني” حيث كانت حامل بطفلها عبد الرحمن.

ثم حصل الطلاق بينهما بعد 3 سنوات، وانتهت علاقتهما بنزاعات حول ابنهما عبد الرحمن، وأقام الموزع فهد دعوى قضائية ضدها ونفت خبر منعها من الدخول إلى الكويت، الا أنها كانت تتمنى لو انتهت هذه العلاقة بطريقة أفضل، وكذلك كانت رغبته هو أيضًا.

وقالت والدة فهد، بدورها، إن “أنغام قطعت الصلة ولم تستقبلنا في بيت ابني فهد”ـ لتردّ أنغام “البيت بيتي وملكي وأنا اللي بسدّ أقساطه، وبعمري ما سكنت في بيت زوجي”.

وكشفت أنغام في إحدى مقابلاتها عن فشل زيجاتها وقالت “أنا كنت أتزوج عشان أعيش”، لافتة إلى أن العيب يكمن في اختياراتها الخاطئة واختيارات شريكها.

ورغم أنها قادرة لم ترد الزواج للمرة الثالثة، الا أنها أقبلت على هذه الخطوة وتزوجت من الممثل أحمد عز بالسر عام 2011 وانفصلا بالسر، وتمّ الكشف عن هذه العلاقة بسبب مشاكله مع “زينة”.

وأكدت أنغام أنها لم تتزوج بالسر بل أخفت الخبر عن الجمهور لتحافظ على حياتها الخاصة بعيدًا عن الإعلام. وقبل الإعلان عن زواجها الرابع قالت إنها عانت من التعب النفسي لأربع سنوات، ثم تزوجت عام 2019 من الموزع أحمد إبراهيم، وأثارت حالة من الجدل لأنها تكبره بسنوات عدة، وما زالت علاقة الحب بينهما مستمرة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى