أهم الأخبارفن ومشاهير

والد حسام حبيب يسخر من عودة شيرين عبد الوهاب لـابنه

لا يزال اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد ردها على خبر عودتها لـالفنان المصري حسام حبيب

ولكن ما اثار الجدل حاليا هو رد والد حسام حبيب، حسين حبيب، الذي كشف عن تفاصيل جديدة حول الأنباء المنتشرة عن عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لابنه، وكتب على فيسبوك، قائلا:” بجد رجعوا؟ محدش قالي”، مع الإشارة إلى أنه يشعر بارتياح.

كما اكد حسين حبيب في تصريحات صحفية أنه بالفعل قد وقع الصلح بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب،  لكنهما لم يعودا كأزواج، مشيراً إلى أن الفنانة المصرية حرصت على دعم حسام حبيب في وفاة جدته، وشاركت في الجنازة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كلام الوالد حيث علق البعض :” هاد العجوز فاضي لهاد الاشياء يعني مش يروح يصلي ويلتهي في نفسه احسن من القيل والقال”.

وايضا قال البعض :” اسلوبه في الكلام مريب !!! يوحي انه شخص محتال ويعرف ماذا يخطط !! فكيف بأبنه !!!!.

يذكر ان شيرين ردت على اخبار عودتها لحسام حبيب قائلة :” تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية،وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة،فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله حيث همها الحالي هو اسعاده بالجديد من الأغاني”

كما اكدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة خبر عودة الثنائي، حيث نشرت صورة تجمع الزوجين على انستغرام وعلقت عليها “عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب”، ومن ثم اضافت قائلة : “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، فكنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض..ألف مبروك شيرين وحسام”.

 

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى