أهم الأخبارفن ومشاهير

جويل ماردينيان تتحدث عن مشاكلها مع زوجها ” ليست رفاهية كما يراها البعض”

كشفت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان عن خبايا البرنامج الواقعي الذي ستطلقه وتكشف فيه أسراراً كثيرة عن غرفة النوم الخاصة فيها مع زوجها.

في التفاصيل، قالت جويل في تصريحات صحافية قبل أيام من إطلاق برنامج “بلا فلتر” عبر منصة شاهد في عيد الحب، أن الناس سيرون حياتها الطبيعية عكس ما يرونه عبر وسائل التواصل.

والصدمة الأكبر برأي جويل في هذا البرنامج هو مشاكلها مع زوجها وعلاقتها فيه التي لا يعرف أحد عنها شيئاً وسيتعرفون عليها لأول مرة.

وعند سؤالها عن مدى الجرأة الموجودة في البرنامج قالت أنها كبيرة والكثير من الأمور سيتم كشفها للجمهور، وعلقت:” من الجانب المهني يركز البرنامج على أهمية وكيفية تأسيس وإطلاق وإدارة المشاريع الاستثمارية والتجارية المتوسطة والصغيرة، ويوضح عملياً آلية التوفيق ما بين الشهرة الاجتماعية والإعلامية من جهة والنجاح في عالم الأعمال من جهة أخرى.”

واستطردت جويل: “سيتعرّف المشاهدون على المشاكل والتحديات التي تواجه العمل في قطاع الموضة والتجميل والمايك أوفر واللايف ستايل كأحد القطاعات الحيوية المنتجة عالمياً.. إلى غيرها من القضايا المتعلقة بإدارة المشاريع عموماً”

واكدت قائلة: “برنامجنا يتوجه إلى الشباب والشابات، يشجعهم على الإبداع، ويركز على تمكين المرأة والأم التي تدير البزنس في قطاع حيوي، مع إبراز أهمية توفير الدعم العائلي لها من قبل زوجها أولاً وبالشراكة معه ومع جميع أفراد أسرتها.”

واختتمت جويل تصريحاتها قائلة: “مهنتنا ليست رفاهيةً كما يراها البعض على السوشيال ميديا، فهي كأي مهنة أخرى مليئة بالتحديات والعقبات والإخفاق والدموع والتوتر، والنجاح لا يأتي إلا ببذل الجهد والوقت والتعب والسهر والإعداد والتخطيط. البعض يرون فقط الجانب المشرق في حياتنا، واليوم سنظهر لهم الصورة من كل جوانبها (360) درجة بلا فلتر”

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى