أهم الأخبارفن ومشاهير

هيا مرعشلي لـ ناصيف زيتون : مش عم تزبط معي اعشق غيرك

بعد اخبار خطوبته من دانييلا رحمة

يبدو أن الممثلة الشابة هيا مرعشلي تمر بظروف صعبة، حيث نشرت عبر حسابها الخاص على انستقرام صورة كتب عليها “الطيبون لا تتغير صفاتهم حتى لو تغيرت احوالهم، فالكريم يظل كريما حتى لو افتقر والمتسامح يظل متسامحا حتى لو ظلم … بعض الوجوه جميلة حتى في عتابها وبعض الوجوه مريبة حتى في ابتسامتها، الجمال ينبع من أعماق النفوس لا علاقة له لتقاسيم الوجه”.
لتعود وتنشر بعدها فيديوهات من جولة في السيارة وهي تستمع لموال حزين للنجم ناصيف زيتون يتبعه اغنية ” مش عم تزبط معي”.
على الرغم من النفي الحاسم لخبر ارتباط الثنائي الذي انتشر قبل اشهر، إلا ان عددا من المتابعين اعتبر ان هيا صُدمت من الانباء عن خطوبة النجم السوري ناصيف زيتون من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة الذي انتشر قبل ايام، فقررت ان توجه رسالة الى ناصيف على طريقتها.
قبل الفيديوهات، نشرت هيا مرعشلي صورتين جديدتين لها برفقة صديقتها ظهرت خلالهما بالمايو على البحر.
وكان قد انتشر قبل ايام خبر عن خطوبة النجم السوري ناصيف زيتون من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بعد استعراض الاخيرة لخاتم بيدها داخل حوض السباحة، واستعان الجمهور للوصول الى استنتاج ان ناصيف هو العريس بمقابلة مصورة اجريت مع دانييلا سُئلت فيها عن حياتها العاطفية فأعلنت انها مرتبطة بشاب سوري الجنسية، ليعود مقدم البرنامج بعدها ويطلب من فريق العمل تشغيل اغنية لناصيف زيتون فما كان من دانييلا إلا ان خجلت.
ومنذ تداول خبر الخطوبة حتى اليوم لم ينف او يؤكد اي من الطرفين الموضوع على عكس ما حصل قبل اشهر وتحديدا بعد انتشار خبر ارتباط ناصيف زيتون بهيا مرعشلي.
يومها سارع المكتب الاعلامي لناصيف الى نفي الموضوع وكذلك المكتب الاعلامي لهيا واشارا ان لا اساس من الصحة للموضوع.
وكان اسم دانييلا رحمة قد ارتبط برجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة قبل اعوام، حيث انتشرت اخبار تفيد بأن دانييلا واحمد على علاقة ستتكلل بالزواج، لينفصل الثنائي بعدها بصمت من دون الكشف عن تفاصيل، ثم ارتبط ابو هشيمة بفتاة لبنانية ثانية رفضت عائلتها هذه العلاقة فانفصلا قبل ان يعود ويرتبط بياسمين صبري ويتزوجا مؤخرا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى