أهم الأخبارفن ومشاهير

خبر وفاة ريان جيلر يتصدر الترند والجمهور

صدمة كبيرة عاشها اليوم الجمهور العربي عمومًا والخليجي خصوصًا، وذلك بسبب مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر.

في التفاصيل، نشر الحساب الرسمي للمشهور السعودي على انستغرام وسنابشات صورة كتب عليها “إن لله وإن إليه راجعون .. كل نفس ذائقة الموت”، الأمر الذي أثار الريبة بين صفوف المتابعين.

وفي السياق، وبعد نشره لهذه الصورة انتشر على خبر ريان جيلر، وهو الخبر الذي أحزن محبيه.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الخبر الذي أشار إلى أن الوفاة حصلت بعد تعرض ريان لأزمة قلبية، حيث وجدته عائلته ملقى على الأرض أثناء تواجده في غرفته بحسب ما تناقله الرواد.

أما عن حقيقة هذا الخبر، فلغاية إعداد هذا التقرير لم يصدر أي تصريح رسمي من عائلة ريان ولم يتم تأكيد الخبر أو نفيه.

يأتي هذا الخبر الذي انتشر بشكل سريع بعد أن تصدى المدون السعودي لمغرد تمنى له الحبس في البئر والموت بدلاً من ريان المغربي الذي رحل عن عالمنا الأسبوع الماضي.

وشارك الشاب الشهير على تطبيق سناب شات، تدوينة مقتضبة، جاء في نصها تمنيات كاتبها بعيش جيلر قصة الطفل ريان بدلاً عن الأخير.

بدوره، رد نجم منصات التواصل الاجتماعي على منشور المغرد بتدوينة مقتضبة، عبّر فيها عن مشاعره إزاء الإساءة وعدم ممانعته الموت والخروج من عالم سلبي وصعب، قبل أن يدعو الله بأن يعين قلوب عائلته حين وفاته على الشماتة التي سيلاقونها من البعض.

وكتب أيضًا: “لو كنت مكان الطفل المرحوم، كنت راح أكون محظوظ؛ لأن خير لي برجع لربي بدل هالبشر البشعة، تشابه الأسماء بيني وبين هالطفل المسكين خلاني أعرف قديش في ناس نيتها سودا معاي، وتكن لي كره شديد جداً وغير مبرر”.

وجاء في تعليقات النشطاء التي وردت على المنشور المتداول: “هاد بيحشر حاله بكل إشي”، و”ما أستبعد أن يكون كل هذا الكلام تأليف وسيناريو وحوار ريان جيلر”.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى