فن ومشاهير

دينا الشربيني تظهر مع عمرو دياب في فيديو متداول التقط سرّاً

اسم طليق اصالة نصري طارق العريان إلى الواجهة من جديد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب للفنان المصري عمرو دياب.
ويظهر النجم المصري في الفيديو أثناء تصويره فيديو كليب جديد لأغنية وطنية لمصر.
وبدا الهضبة عمرو دياب في الفيديو يمشي في شارع المعز لدين الله الفاطمي، الذي يعتبر من أشهر علامات العاصمة المصرية القاهرة.
الأغنية تهدف للترويج للسياحة في مصر، ومساندة الوطن في ظل الظروف السياسية الصعبة التي يمر بها.
الفنانة المصرية دينا الشربيني حرصت على التواجد في كواليس التصوير، على الرغم من ارتباطها بتصوير فيلم جديد مع أحمد الفيشاوي.
فهل كانت دينا في الكواليس لدعم عمرو دياب كما قام هو بدعمها خلال تصوير مسلسل لعبة النسيان وحرصه على التواجد معها خلال فترة التصوير كاملة؟
ويتعاون النجم المصري عمرو دياب، مع المخرج الفلسطيني طارق العريان، في اخراج فيديو كليب الاغنية الوطنية.
وقد دخل العريان غرفة المونتاج لوضع لمساته الأخيرة على الكليب الذي يحمل اسم “بلدنا ياحلوة”، بعدما تم الإنتهاء من تصوير أخر مشاهد الكليب الذي استغرق تصويره 4 أيام بشارع المعز، ويتولى مهمة المنتج المنفذ للكليب موسى عيسى.
وكانت الأخبار عن علاقة الثنائي بدأت بالانتشار قبل اعوام وتحديدا بعد اغنية برج الحوت التي اطلقها عمرو دياب والتي اعتبرت موجهة الى دينا وهي من برج الحوت، لينفي عمرو دياب وقتها الانباء.
وبقي الثنائي ينفي خبر العلاقة طوال اعوام قبل ان يقرر هذا العام اعلان الخبر بالظهور علنا بشكل متكرر وبالحديث بشكل واضح عن العلاقة حيث قال عمرو دياب عن دينا خلال مقابلة تلفزيونية انها هديته.
كما لم يفارق النجم المصري دينا الشربيني طوال فترة تصويرها وسعى الى دعمها ومساندتها خلال مسلسل لعبة النسيان.
في سياق منفصل، احتفلت طليقة الفنان المصري عمرو دياب، السعودية زينة عاشور، بعيد ميلاد ابنتها الصغرى (جانا)، قبل ايام عن طريق نشر صورة حديثة معها.
وأرفقت زينة الصورة بتعليق “كل عام وأنت بخير حبيبتي، اعشقك كثيراً كثيراً كثيراً”.
كان عمرو دياب تزوج من زينة عاشور عام ١٩٩٤، بعد انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة شيرين رضا التي انجبت له ابنته الأولى نور، وأنجب من زينة كل من كنزي وعبد الله، وجانا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى