أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة جاسم عباس بعد صراع مع المرض

خبر حزين يخيم على الوسط الخليجي بعد وفاة الفنان الكويتي الكوميدي جاسم عباس عن عمر يناهز الـ 52 بعد تعرضه لوعكة صحية.

وبحسب الاخبار المتداولة ان الفنان الكويتي قد عانى من مشاكل في الكلى وخلايا المخ والأعصاب، مما أدى إلى نقص في الأكسجين، بالرغم من أنه لم يكن يشكو من أي مرض في السابق.

كما قال مصدر مقرب من الراحل ان : “ارتفاع السكر في الدم أدى إلى حدوث مضاعفات استدعت نقل عباس إلى العناية المركزة”، بحسب ما نشر موقع “العربية . نت”.

وايضا نشر الفنان عبدالله عباس ابن شقيق الفنان الراحل جاسم، منشوراً أعلن فيه وفاة عمه، معلقاً على الصورة قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ونشرت الاعلامية والناقدة الكويتية مي العيدان صورة اخيرة للراحل من داخل غرفة العناية المركزة على “انستغرام” وعلقت عليها قائلة :”انتقل إلى رحمة الله الفنان جاسم عباس، بعد دخوله العناية المركزة قبل عدة أيام بحالة حرجة.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن ثم اضافت قائلة :” اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته وأنزله منزلًا حسنًا واحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين وتجاوز عن سياءاته كما باعدت بين المشرق والمغرب وامسح على قلب زوجته وأبنائه ومحبيه.. لا تبخلوا عليه بالدعاء فالدعاء رزق الميت”.

نعى الفنان طارق العلي الراحل من خلال تغريدة على توتير قال فيها :” انتقل إلى رحمة الله تعالى الاخ الغزيز الفنان جاسم عباس سائل المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته إن لله وإنا إليه راجعون ادعوا له بالرحمه”.

الفنان الراحل لديه العديد من الاعمال الفنية الموجهة للطفل أبرزها مسرحيات “الحبوبة”، “السمكة والصياد”، “سندريلا كما قدم أعمال عديدة من بينها “جلثم وميثة”، و”سمسمية وسمسوم”، و”عواطف”، و”نادر”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى