أهم الأخبارفن ومشاهير

عمر كمال تعليقا على منعه من الغناء: هاني شاكر فوق راسي

بعد إصدار نقابة الموسيقين المصريين قراراً بإيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال، بسبب تصريحات وصفتها بالهجومية، شارك الاخير في برنامج “يحدث في مصر” للرد على قرار الإيقاف.

وعلق عمر كمال على الموضوع، فقال: “طلعت في فيديو وقلت إني راجل محترم وتعبت لحد ما أخدت فيزا أمريكا بعد شقاء، لقيت واحد بيقولي هاني شاكر هيمرجحك لما ترجع، قولتله لا أنا راجل محترم وهاني شاكر مش هيمرجحني هو بيمرجح اللي مش كويس”.

واضاف: “لقيت واحد تاني بيقولي هاني شاكر هيقطعلك تذكرة رجوعك لمصر”، قولتله لا يا حبيبي أنا المتعهد بتاعي قاطعلي تذكرة رجوعي لمصر”، خاتما كلامه بالقول: “أرسلت رسالة للأستاذ هاني شاكر، قلت فيها جزمته فوق راسي، ومقدرش أغلط فيه، وبصراحة شديدة مندهش جدا من قرار الإيقاف، لأنني فنان بشرف بلدي”.

من جهة أخرى، وردا على تصريحات عمر كمال، قال سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية أحمد رمضان إن “الزج باسم الفنان هاني شاكر مرفوض من كل أعضاء المجلس، ولا رجعة في قرار إيقاف منح التصاريح بالغناء للمطرب عمر كمال وإحالته للتحقيق”، لافتا الى ان “قرار الإيقاف تحفظي لأن عمر يحمل تصريحا وليس عضوية نقابة، والعدول عن القرار هو قرار مجلس نقابة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى